بسبب تصريحاته الأخيرة.. مدرب في الدوري الإنجليزي يصف نجم منتخب مصر بـ “الطفل”

بسبب تصريحاته الأخيرة.. مدرب في الدوري الإنجليزي يصف نجم منتخب مصر بـ “الطفل”
منتخب مصر

وصف المدير الفني لنادي ستوك سيتي، الأسكتلندي بول لامبرت بأنه لن يعاقب رمضان صبحي لاعب الفريق على تصريحاته الأخيرة التي كانت لقناة مصرية وتحدث فيها عن إمكانية إنتقاله عن صفوف الفريق بعد نهاية كأس العالم، وذلك على الرغم من كون المدرب نفسه قد عاقب لاعب الفريق الهولندي “إبراهيم أفلاي” لنفس السبب.

“بول لامبرت” أكد بأن الإختلاف في معاملة بين رمضان صبحي وبين إبراهيم افلاي، يأتي بسبب كون الأخير من المفترض ان يكون لاعب ناضج ولعب في أكثر من فريق على أعلى مستوى منهم برشلونة في الدوري الإسباني، ومن الطبيعي أن لا يتم مسامحته في حالة صدرت منه مثل هذه التصريحات.

أما عن رمضان صبحي، فيرى بول لامبرت بأن رمضان لازال “طفل”، وأن هذا الطفل من الطبيعي أن يخطأ، ومن الطبيعي أن تخرج منه بعض التصريحات بشكل تلقائي بطريقة لا يقصد بها أي إهانة للنادي.

وأعرب بول لامبرت عن هذا الامر قائلًا :

“لقد تحدثت مع رمضان، وهو أدلى بالتصريحات التي تتعلق برحيله في التلفزيون المصري، وكانت باللغة العربية، وسواء كانت ترجمت بشكل غير دقيق أو أمر آخر أنا لا أعرف، لكن لغته الانجليزية غير جيدة.”

“لا أعتقد أن هذا الطفل يمتلك أي حقد بداخله، أو أنه أفصح عن رغبة في الرحيل.. هو اسم كبير في مصر، وربما يكون عدم مشاركته في المباريات مع ستوك تجعل الناس هناك تتحدث عنه وتطرح الأسئلة.”

“لا اعتقد أن رمضان خرج أمام الجميع وقال أنه يفكر في موقفه ومستقبله مع الفريق، هو مجرد طفل.”

ويذكر أن نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي كان قد جاوب عن سؤاله بشأن مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة، وأكد بان اللاعب لديه 4 عروض من أندية داخل البريميرليج ومن المتوقع أن يتم مناقشة كل هذه العروض بعد إنتهاء اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.