نادى ليفربول يعلن نبأ حزين عن “محمد صلاح”

نادى ليفربول يعلن نبأ حزين عن “محمد صلاح”
محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح، يغرد خارج السرب في سماء الكرة العالمية والعربية، بعد الأداء المميز له في جميع مبارياته مع الريدز، وتقديمه لمستوى أكثر من رائع أمام مانشستر سيتى في  دوري الأبطال الأوروبي، لينتهى اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية دون رد، ولكن الإصابة منعت النجم المصري من استكمال المباراة وخرج في الدقيقة 50 من عمر المباراة،  وانتابت الجماهير حالة من الحزن فور خروج  صلاح.

أشار موقع “ليفربول إيكو”، إلى أن إصابة صلاح ستمنعه بصورة كبيرة، من المشاركة في لقاء فريقه أمام إيفرتون السبت المقبل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وقالت كذلك صحيفة “الديلى ميرور” البريطانية، أن الأطباء نصحوا الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، بضرورة عدم مشاركة نجم الفراعنة، أمام إيفرتون، كما يرى الأطباء أن الإصابة في الفخذ التي تعرض لها محمد صلاح ليست خطيرة جداً، ولكنه في حاجه للراحة .

وخضع جناح المنتخب المصري أمس لجلسة في خيمة أوكسجين، المخصصة للاستشفاء من الإصابات، كما ظهر بمعنويات مرتفعة، نظراً للتقدم الهائل في مراحل الشفاء، كما يرى الفريق الطبي  “للريدز “، أن  الإصابة لن تعوق مشاركة “صلاح” في لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.