التخطي إلى المحتوى
رسميًا بالصور| الحكومة تُعلن أكبر طرح من الوظائف الخالية لكافة المؤهلات حتى نهاية مايو .. بمرتبات تصل لـ5000 جنيه(التخصصات والتقديم)

وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان، تحذيره للمواطنين المصريين الراغبين فى السفر بتأشيرة سياحية أو حرة بغرض البحث عن عمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، باتباع التعليمات التي تصدرها الوزارة، والتي أبرزها، عدم دفع أية مبالغ مالية مقابل تأشيرة العمل، خاصةً وأن تكاليف الاستقدام يتحملها صاحب العمل.

كان وزير القوى العاملة، قد تلقى تقرير من مكتب التمثيل العمالي بأبو ظبى، إلى تزايد ظاهرة الممارسات الخاطئة التى تتم خلال البحث عن فرصة عمل بالإمارات والتى تجعل الباحث عن عمل فريسة للنصب أو عرضة للمسائلة أو التعرض لمواقف مهينة.

وتُعلن عن فرص لعمال نظافة

ومن ناحية أخرى، أعلنت الحكومة المصرية عبر مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية، عن توفير 6000 وظيفة عامل نظافة للذكور للعمل بنظام الورديات بأحياء القاهرة، على أن تكون فترة العمل لمدة زمنية تبلغ 8 ساعات والمرتب الشهري للذين سيلحقون بتلك الوظائف 2400 جنيه، ومن يرغب التقديم، التوجه لمقر النقابة العامة للزراعة والري بالسيدة زينب.

وفرص أخرى للشباب من الجنسين

كما أعلنت وزارة القوى العاملة، وفقًا للنشرة القومية للتشغيل، التي نشرتها عبر موقعها الإلكتروني، عن توفير 15711 فرصة عمل متوفرة خلال شهر أبريل الجارى، حتى نهاية شهر أبريل 2018، وتوضح فرص العمل المطلوبة داخل البلاد، فضلاً عن توفير 1685 فرصة عمل متوفرة حتى نهاية شهر مايو المقبل.

وفيما يلى قائمة كاملة بفرص العمل المتوفرة والمؤهلات والشروط لكل فرصة عمل، بالضغط هنا.

قد يهمك أيضا

التعليقات