التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج شهادة الأساس 2018 بالسودان – الصف الثامن- نتيجة ولاية الخرطوم والجزيرة والولاية الشمالية برقم الجلوس
نتائج الثانوية السودانية

انتهت بعض أعمال التصحيح لطلاب الصف الثامن _شهادة الأساس 2018_ في بعض من ولايات السودان، وسننشرها لكم تباعاً وحال ظهور النتائج الأخري سيتم عرضها علي الفور.

ولكننا حتي الآن في موعد مع الإعلان رسميا عن نتائج الشهادة الثانوية 2018 بالسودان، وفي حال وجود إي استفسارات يمكن ترك رسالة وسيتم الرد عليكم فوراً.

موقع وزارة التربية والتعليم السودان.

موقع ولاية نهر النيل التعليمية السودانية.

موقع ولاية الخرطوم التعليمية.

موقع ولاية الجزيرة التعليمية.

ينتظر طلبة وطالبات مرحلة الصف الثامن _شهادة الأساس 2018_ موعد الإعلان عن نتائج الامتحانات الخاصة بهم للعام الدراسي 2017 – 2018 بولاية الخرطوم – الجزيرة والولاية الشمالية في السودان أيضا.

يمكن لجميع الطلاب ترك أسمائهم وأرقام الجلوس في حال ظهور النتائج يكونوا أول من يعرفونها، حيث تعتبر شهادة الأساس من الشهادات ذات القيمة التي يتم الحصول عليها الطلاب في السودان.

ظهرت الآن نتائج شهادة الأساس 2018 للصف الثامن بالسودان

تتساوي شهادة الأساس في السودان مع الشهادة الثانوية في مصر، بمعني أنها التي تحدد من خلال المجموع الدخول إلي مرحلة التعليم الجامعي أو المعاهد الأنظمة الأخري من التعليم.

انتهت امتحانات الصف الثامن السودانية دون رصد أي شكاوى أو غيرها وذلك بكلا من (نهر النيل، البحر الأحمر، القضارف، كسلا، سنار، الخرطوم، الجزيرة، شمال كردفان، النيل الأزرق، بالإضافة إلي ولاية النيل الأبيض، جنوب كردفان، غرب كردفان، شرق دارفور، جنوب دارفور، وسط دارفور، شمال دارفور، غرب دارفور).

يمكن من خلال الرابط التالي متابعة نتيجة شهادة الأساس السودانية للعام الدراسي 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان.

قد يهمك أيضا

التعليقات