ليونيل ميسي يحول وجهة محمد صلاح من ريال مدريد إلى برشلونة

ليونيل ميسي يحول وجهة محمد صلاح من ريال مدريد إلى برشلونة
ميسي وصلاح ورونالدو

أفادت تقارير تناولتها الصحافة الأسبانية أن النجم الأرجنتيني , ليونيل ميسي , يريد أن تسعى أدارة برشلونة إلى التعاقد مع النجم  المصري محمد صلاح , نجم ليفربول الإنجليزي و هداف البريمرليج الحالي .

و قد نقلت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية , تقارير عن موقع دون بالون الأسباني , تفيد برغبة ليونيل ميسي أن تقوم إدارة البارسا بالسعي نحو انضمام صلاح إلى برشلونة ,  مؤكدة أن مهاجم الفريق لويس سواريز يرحب بانضمام صلاح لصفوف برشلونة , مؤكدا بانه سيكون إضافة قويه للفريق .

و اكمل التقرير الأسباني أن ليونيل ميسي يريد من إدارة الفريق أن تتعاقد مع محمد صلاح في صفقه تشمل انتقال الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي , بالإضافة إلى مقابل مادي , وذلك من اجل إقناع إدارة الريدز بالموافقة على رحيل صلاح إلى صفوف البارسا , كما أضاف التقرير أن الثنائي ميسي و سواريز لا يرغبان في انضمام الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الحالي إلى صفوف الفريق .

و الجدير بالذكر أن محمد صلاح يلعب هذا العام موسم استثنائي مع فريقه ليفربول , حيث يتصدر قائمة هدافي البريمرليج , كما ساهم بدور كبير في عبور بوابة الذهاب بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتى , في انتظار نتيجة مباراة العودة .