المرشح الرئاسي الخاسر موسى يكشف مستقبله السياسي بعد خسارته الرئاسة

المرشح الرئاسي الخاسر موسى يكشف مستقبله السياسي بعد خسارته الرئاسة
المرشح الخاسر موسى مصطفى موسى

بعد خسارته الإنتخابات الرئاسية المصرية 2018 أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن رئيس حزب الغد، المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الخاسر، أن المرحلة المقبلة سوف تكون حافلة بالتحركات في الشارع المصريضمن إطار نشاط الحزب من خلال إعداد كوادر لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف موسى، رئيس حزب الغد في تصريحات في تصريحات صحفية قائلا:  أن “حزب الغد سيخوض الانتخابات القادمة سواء كانت المحليات أو البرلمان”، وتابع بالقول مشيرًا إلى: أن “الحزب يعمل منذ الآن على التواجد بقوة في الشارع المصري، خاصة بعد الانتخابات الرئاسية التي كانت بمثابة انتشار لاسم الحزب وكوادره”.

وفي معرض الرد على تساؤل صحافي عن إمكانية خوض المرشح الخاسر للانتخابات البرلمانية وتصدره قائمة انتخابية قال مبينا: “سنخوض انتخابات المحليات، وننتظر القانون الجديد المقرر لإجراء الانتخابات البرلمانية، لحصد 50 مقعدًا في البرلمان المصري”.

وفي خصوص الأصوات الباطلة في عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية التي بلغت ضعف الأصوات التي حصل عليها قال موسى: “هذا لايؤرقني، لأن الأصوات الباطلة عليّ وعلى الرئيس السيسي، أنا في المركز الثاني، وليس الأصوات الباطلة، وأنا في النهاية ابن مصر، وفوتت الفرصة على أعداء الوطن”.

واختتم رئيس حزب الغد حديثه بالقول “لاشك أن خوضي الانتخابات كان إضافة للحزب وانتشاره في الشارع المصري، والقادم سيكون أفضل لنا”.