مصر فايف

نجم السيتي: “مقارنتي مع محمد صلاح ظالمة للغاية”

محمد صلاح

اعلن كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي , دي بروين في حديثه لشبكة BT sport يوم الثلاثاء , بأنه سيقوم بالتصويت لمحمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم يذهب لمحمد صلاح نجم ليفربول , و قال البلجيكي في تصريحاته  : “صوتي  سوف يذهب لصلاح ،لن استطيع اختيار لاعبا غيره” , كما أضاف دي بروين “محمد صلاح ينافسني على الجائزة بجانب دافيد سيلفا وهاري كين.. أنا صريح.. سأصوت  لصلاح  “.

و أما خلال تصريحات اللاعب ألبلجيكي أبرزتها صحيفة الـ تليجراف : ” إذا حصلت على الجائزة افضل لاعب ، سيكون الأمر لطيفاً بالنسبة لي و للفريق “, و أضاف اللاعب ” لقد ظهرت بمستوى جيد خلال الموسم , لذا اعتقد أني استحق الجائزة ، و كان مستواي ثابت خلال معظم مراحل الموسم ،أن هذا شئ يسعدني، و حقيقتا لم اكن أتوقع الظهور بهذا المستوى , كما أجاب دي بروين على إمكانية منافسة صلاح على الجائزة : “لا يمكن المقارنة بيننا ،خاصة عندما يتعلق الأمر بأرقام كل لاعب “.

و الجدير بالذكر ان جائزة أفضل لاعب في الموسم هي جائزة سنوية تقدمها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، و يفوز بها اللاعب صاحب افضل مستويات في البطولات الإنجليزية ، حيث يصوت بها جميع اللاعبين الأعضاء ، و ذلك قبل الإعلان عن قائمة اكثر اللاعبين حصدا للأصوات، ثم يتم كشف الستار عن اللاعب الفائز قبيل أيام من نهاية الموسم .