حارس المنتخب ينشر صورة مثيرة للجدل له في أوروبا.. والجماهير تعلق: “مبروووك”

حارس المنتخب ينشر صورة مثيرة للجدل له في أوروبا.. والجماهير تعلق: “مبروووك”
حراس منتخب مصر

نشر حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي “محمد عواد” صورة له وهو أمام نادي فينورد الهولندي، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع بين محبي نادي الإسماعيلي، خوفًا من رحيل اللاعب بعد نهاية هذا الموسم، وهو الأمر الأقرب للحدوث بعد إنتشار أخبار عن وجود مفاوضات بين عواد وبين إدارة نادي هولندي في الفترة الأخيرة.

“محمد عواد” نشر الصورة وعلق عليها قائلًا : “الحمدلله رب العالمين”، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد بان مفاوضات عودة مع إدارة فينورد قد كللت بالنجاح، وأن حارس مرمى منتخب مصر سوف ينتقل إلى هناك فور إنتهاء منافسات كأس العالم المقبلة.

حارس المنتخب ينشر صورة مثيرة للجدل له في أوروبا.. والجماهير تعلق: "مبروووك" 1
عواد أمام نادي فينورد الهولندي

وعلقت الجماهير المصرية على صورة عواد متمنية له مسيرة ناجحة في حالة إنتقاله بالفعل إلى هناك، وأشار البعض بأنه عليه أن يبذل قصارى الجهد حتي يثبت نفسه كأول حارس مصري ينجح في أوروبا بعد تجارب لم تكون ناجحة بالشكل الكافي لعصام الحضري في سيون وكذلك لشريف إكرامي في هولندا كذلك.

ويذكر أن محمد عواد كان قد شارك في مباراته الودية الأولى مع منتخب مصر خلال معسكر سويسرا الأخير ونجح الحارس في لفت الانظار بعد أداء جيد حتى وإن كان عواد لم يظهر بمستواه المعهود في بطولة الدوري المصري، وحيث كان هذا الأداء سببًا في فوز عواد بجائزة أفضل حارس مرمى في مصر لمدة ثلاث سنوات متتالية من قبل بوابة الأهرام.