بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع

بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع
أخر عروض كارفور

طرحت كارفور أخر عروضها للمواطنين تحت عنوان Buy & Get Free، حيث سيتضمن العرض مفاجأت وعروض على كل المشتريات في كافة فروع الهايبر.

والعرض الجديد من كارفور يبدأ من يوم الاربعاء 4 إبريل 2018، وحتى 14 إبريل الجاري، وذلك بمناسبة قرب الاحتفال بعيد القيامه المجيد للأخوة المسيحيين والاحتفال بيوم شم النسيم، والذي يحتفل به جميع المواطنين في مصر على اختلاف عقائدهم.

ويتضمن العرض الجديد من كارفور تخفيضات هائلة لا مثيل لها على مختلف أنواع السلع وذلك لتخفيف الاعباء الاقتصادية على كافة المواطنين في مصر والتي زادت بشكل كبير في أعقاب إتخاذ الحكومة خطوات الاصلاح الاقتصادي، والتى بدأت في الثالث من نوفمبر من عام 2016، بتحرير سعر الصرف، ثم تحريك أسعار الوقود والمواد البترولية، وفرض ضريبة جديدة وهي ضريبة القيمة المضافة.

وتشجع الحكومة كافة السلاسل التجارية على طرح المزيد من العروض للمواطنين و التي تتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع وتلبي احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع، لتكمل بذلك الدور الذي تقوم به وزارات التموين والزراعة في توفير احتياجات المواطنين.

بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 1 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 2 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 3 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 4 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 5 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 6 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 7 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 8 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 9 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 10 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 11 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 12 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 13 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 14 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 15 بالصور.. أخر عروض كارفور حتى 14 إبريل وتخفيضات لا مثيل لها على كافة أنواع السلع 16