بهذه الكلمات نعى علاء الأسواني أحمد خالد توفيق

بهذه الكلمات نعى علاء الأسواني أحمد خالد توفيق

نعى الكاتب الروائي الشهير علاء الأسواني الأديب والطبيب الراحل أحمد خالد توفيق، توفي مساء أمس الأثنين 2 إبريل 2018 عن عمر يناهز 56 عامًا، عقب أزمة صحية طارئة، دخل على أثرها إلى مستشفى الدمرداش.

فكتب الأسواني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا “باستثناء لاعبى كرة القدم والمطربين ونجوم السينما، لايعرف المصريون – غالبا – قيمة الموهوبين منهم إلا بعد رحيلهم عن الدنيا”.

وتابع الأسواني قائلًا “بالأمس فقدنا كاتبا كبيرا ومثقفا موسوعيا وإنسانا عظيما نبيلا، وداعا أخي العزيز الدكتور أحمد خالد توفيق، أدعو الله عز وجل أن يصبر اهلك ويغفر لك ويشملك برحمته”.

وجدير بالذكر أن الكاتب الروائي، أحمد خالد توفيق، توفي مساء أمس الاثنين 2 إبريل 2018 عن عمر يناهز 56 عامًا، عقب أزمة صحية طارئة، دخل على أثرها إلى مستشفى الدمرداش.

وهو من مواليد ولد بطنطا فى محافظة الغربية فى 10 يونيو 1962، ويعمل طبيبا وأديبا، ويعتبر من أبرز الكتاب العرب فى مجال أدب الرعب، ومن أبرز أعماله سلاسل “ما وراء الطبيعة”، “فانتازيا”، “سافاري”، وصدر له روايات “نادى القتال”، “يوتوبيا”، “السنجة”، “مثل إيكاروس”، و “فى ممر الفئران