لأول مرة.. شيكابالا يكشف تفاصيل توقيعه للنادي الأهلي ويوجه الشكر لـ “عدلي القيعي”

لأول مرة.. شيكابالا يكشف تفاصيل توقيعه للنادي الأهلي ويوجه الشكر لـ “عدلي القيعي”
شيكابالا

القاهرة – محمد علي: 

خلال حوار مطول مع الإعلامية “إسعاد يونس” في برنامج “صاحبة السعادة”، قال نجم منتخب مصر ولاعب الزمالك المعار لصفوف نادي  الرائد السعودي، بأنه بالفعل وقع من قبل للنادي الأهلي، ولكنه دومًا كانت رغبته هي اللعب للزمالك، وأن سبب توقيعه للأهلي كان رفض الزمالك له أكثر من 5 مرات عندما كان شابًا يافعًا.

وقال شيكابالا معلقًا على واقعة توقيعه على عقود النادي الأهلي:

“رحلت إلى باوك اليوناني وأنا بعمر الـ17 أو الـ18 وكنت أسير بشكل جيد ولكن فجأة كنت مطلوب للتجنيد وأصبح من الممنوع علي مغادرة مصر ولم يكن أمامي أي حل سوى العودة إلى الزمالك”.

“في ذلك الوقت وقبل عودتي لمصر كان ألكمار الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان في ضمي، في باوك كنت أعيش فترة رائعة من مسيرتي”.

“في ذلك الوقت كان يدير الزمالك مجلس إدارة معين وحاولت التواصل مع مسؤوليه لأكثر من 5 مرات وفي كل مرة يتهربوا مني وفي النهاية قيل لي نحن لا نريدك”.

 

 

وأضاف شيكابالا في تصريحاته قائلًا : “تواصل معي عدلي القيعي المسئول الأول عن التعاقدات في النادي الأهلي، وأخبرته بأني زملكاوي ومن الصعب أن ألعب للنادي الأهلي، ولكن القيعي أخبرني بأنه يعلم إن الزمالك قد رفض ضمي، ولم يكن أمامي وقتها سوى الإنضمام لصفوف الأهلي والتوقيع على عقود بذلك وهو ما حدث”.

وأوضح شيكابالا بأن عودة “ممدوح عباس” للزمالك من جديد أعادت له الأمل في الإنضمام للزمالك، حيث تواصل معه ممدوح عباس وطلب منه الحضور فورًا لنادي الزمالك، من أجل ان ينضم لبيته ومكانه المفضل.