بالفيديو| عمرو أديب لوزير التنمية المحلية : قدم إستقالتك وأمشي

بالفيديو| عمرو أديب لوزير التنمية المحلية : قدم إستقالتك وأمشي
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على غضب ومطالب بسحب الثقة من وزير التنمية المحلية أبو بكر الجندي، وإقالته منصبه، من قبل مجلس النواب، الذي بدأ جلسته العامة اليوم، بسماع عدد من البيانات العاجلة، لبعض النواب، ردا على تصريحات الوزير في وقت سابق التي قال فيها إنه «يلقي توصيات النواب وطلباتهم في الزبالة”.

فأوضح أديب رأيه عبر برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “one”  قائلًا “سيادة اللواء  أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية رجل محترم وعمل شغل كتير في حياته، وبقى وزير، الوزير في مرة خدته الجلالة وقال أنا أي حاجة يبعتهالي النواب برميها في الزبالة، الراجل كان يقصد أنه مش بياخد وسايط، هو تعبير مش جيد”.

وتابع أديب “وأحد النواب راح له المكتب وقاله في تجاوزات في اختبارات معهد ناصر، فالوزير راح قالع الجزمة وقاله أي حد يقول كلام زي ده أضربه بالجزمة، النهاردة مجلس النواب كان مقلوب، وإحنا عايزين نشتغل، ويبدو أن سيادة الوزير محتاج ياخد باله شوية من طريقة كلامه، لأن الشخصية السياسية لها طريقة في الكلام، لازم ياخد باله”.

وأضاف أديب قائلًا “المسألة لها حل من الأثنين يا إما يروح مجلس النواب ويعتذر ويوضح قصده، والحل الثاني أنه يستقيل، ليه الوزير ميستقلش”.

شاهد الفيديو…