متعب يطلب مبلغ خيالي غير متوقع من إدارة الزمالك للتوقيع لمدة موسمين.. بعد التطور الأخير

متعب يطلب مبلغ خيالي غير متوقع من إدارة الزمالك للتوقيع لمدة موسمين.. بعد التطور الأخير

بعد انتشار أخبار اهتمام نادي الزمالك بضمه خلال الفترة المقبلة، كشفت تقارير رياضية أبرزها الدستور، نقلاً عن مصادرها، عن طلب عماد متعب، مهاجم الأهلي المعار لنادي التعاون السعودي، من إدارة الزمالك، مقابل التوقيع لمدة مسومين للقلعة البيضاء، خاصةً في ظل العلاقة المتوترة بينه وبينه الجهاز الفني للأهلي.

وأوضحت المصادر، بأن متعب طلب من إدارة الزمالك، مبلغ 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، مقابل توقيعه على عقود الأبيض، فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودى، في ختام الموسم الجارى، مؤكدة بانه تلقى تلقى اتصالات هاتفية مؤخرًا من أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لإقناعه بالتوقيع للنادي، على غرار عبدالله السعيد.

وكشفت المصادر، بأن متعب رفض عرض الزمالك فى بداية الأمر، بعدما أبدى رغبته فى إنهاء مشواره داخل القلعة الحمراء، عقب عودته من السعودية، إلا أن الضغوط التى تعرض لها، من قبل عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، فقرر وضع هذا الشرط، الذى يتضمن حصوله على هذا المبلغ التعجيزى “كاش”.

وطلب معشوق الجماهير الحمراء أيضًا، بأن يكون التوقيع لمدة موسمين مقابل 60 مليون جنيه، على أن يحصل على مستحقاته كاملة، قبل إنهاء الإجراءات التعاقدية.