غالي يقدم “حل سحري” لـ عبدالله السعيد للخروج من الأزمة ومصالحة جمهور الأهلي

غالي يقدم “حل سحري” لـ عبدالله السعيد للخروج من الأزمة ومصالحة جمهور الأهلي
حسام غالي

بعدما اشتكى عبدالله السعيد إلى كابتن النادي الأهلي وصديقه المقرب في الفريق “حسام غالي” من الهجوم الذي يتعرض له اللاعب في وسائل الإعلام وكذلك من قبل الجماهير الأهلاوية بعد أزمته الأخيرة التي أندلعت بعد توقيعه لنادي الزمالك، قدم حسام غالي نصيحة غالية إلى زميله “عبدالله السعيد”، وهي ضرورة الإبتعاد عن وسائل الإعلام وعن أي محاولات من قبل الصحفيين لأخذ أي تصريحات منه في الفترة الحالية.

ويرى “غالي” بأن أي تصريحات ممكن أن يدلي بها “السعيد” قد تكون ضده وليس في صالحه على الإطلاق، خاصة لكون الأمور لازالت مشتعلة إلى الآن بين اللاعب وبين جماهير النادي الأهلي.

ويذكر أن عبدالله السعيد كان قد تم إستبعاده من قائمة النادي الأهلي في مباراة طنطا التي تلعب اليوم في بطولة الدوري المصري، وحتى الآن لا يتدرب اللاعب مع الفريق في التدريبات الجماعية ويكتفى فقط بالتدرب بشكل منفرد داخل ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وكان عبدالله السعيد قد تعرض لإنتقادات لاذعة من قبل جماهير النادي الأهلي على خلفية توقيعه للقلعة البيضاء نادي الزمالك، حيث ترفض الجماهير الآن فكرة تواجده في الفريق، وهو ما يؤكد بأن لن يحصل على أي فرصة لإرتداء قميص النادي الأهلي من جديد في الموسم الحالي.