التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع 31 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباريات الأسبوع الـ 31 فى بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم الخميس الموافق 5 أبريل 2018، وتشهد مباريات هذه الجولة مواجهات قوية لفرق المربع الذهبى وفرق القاع، حيث يواجه الأهلى فريق سموحة فى الإسكندرية، ويلتقى الزمالك مع الاتحاد السكندرى، ويلتقى الاسماعيلى مع طلائع الجيش، ويواجه المصرى البورسعيدى فريق النصر القاهرى.

وتنقل جميع المباريات على قنوات أون سوبرت On Sport ، وقناة دى إم سى سوبرت DMC Sport  ، وقناة النيل للرياضة Nile Sport فى المواعيد المحددة فى جدول المباريات، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات هذه الجولة وتوقيتاتها بالتفصيل.

مواعيد مباريات الأسبوع الـ 31 فى الدورى المصرى

  1. يوم الخميس 5-4-2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى فى الخامسة مساءً فريق بتروجيت مع المقاولون العرب على استاد الجيش بالسويس، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى فريق وادى دجلة مع الأسيوطى سبورت على استاد القاهرة.
  2. يوم الجمعة 6-4-2018 تقام مباراة واحدة حيث يلتقى فى السادسة مساءً فريق إنبى مع الداخلية على استاد بتروسبورت.
  3. يوم السبت 7-4-2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى فى الثالثة عصراً فريق طنطا مع الإناج الحربى على استاد طنطا الرياضى، وفى الخامسة والصف يلتقى فريق طلائع الجيش مع الإسماعيلى على استاد الدفاع الجوى.
  4. يوم الأحد 8-4-2018 تقام مباراة واحدة حيث يلتقى فى الثامنة مساءً فريق سموحة مع الأهلى على استاد الجيش بمدينة برج العرب.
  5. يوم الخميس 12-4-2018 تقام مباراة مباراتين، حيث يلتقى فى الخامسة مساءً فريق المصرى البورسعيدى مع فريق النصر على استاد الجيش بمدينة برج العرب، وفى الثامنة مساءً يلتقى فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى على استاد القاهرة.
  6. يوم الجمعة 13-4-2018 تقام مباراة واحدة حيث يلتقى فى الخامسة مساءً فريق مصر للمقاصة مع فريق الرجاء على استاد الفيوم.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الـ 31 فى الدورى المصرى

قد يهمك أيضًا

التعليقات