خالد الغندور: لاعب الزمالك رفض الأهلي بشكل رسمي ولن يلعب سوى للقلعة البيضاء

خالد الغندور: لاعب الزمالك رفض الأهلي بشكل رسمي ولن يلعب سوى للقلعة البيضاء
خالد الغندور

أكد الإعلامي “خالد الغندور” بأن مصادره تؤكد بأن مصطفى فتحي قد رفض كل محاولات مسئولي النادي الأهلي للحصول على خدماته، وشدد اللاعب بأنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأبيض خاصة في ظل وجود بند وشرط جزائي في عقده يجعله إنتقاله إلى أي فريق داخل مصر من سابع المستحيلات، حيث يصل هذا الشرط الجزائي إلى نحو 10 مليون دولار.

وقال خالد الغندور بخصوص إصابة اللاعب وعلاجه في ألمانيا :

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، تكفل بعلاج مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي بألمانيا بعد الشكوك حول إصابته بالرباط الصليبي.

الاشاعات الخاصة باللاعب بألمانيا أظهرت إصابته ببعض الالتهابات الطفيفة وتم علاجها، وعاد للمشاركة بمران الفريق، وقريبا سيشارك أساسيا مع الفريق.

وأوضح الغندور خلال برنامجه الكورة في ملعبك والذي يذاع عبر أثير “شعبي إف إم”، بأن اللاعب دائم التواصل مع محمود فايز مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، حيث يرغب الجهاز الفني للفراعنة في إعطاء فرصة أخيرة لمصطفى فتحي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة.

وختم الغندور حديثه ليؤكد بأنه من سابع المستحيلات ان يلعب مصطفى فتحي في مصر سوى لنادي الزمالك، ولكن اللاعب يفضل في المقام الأول أن يستمر في السعودية خلال هذه الفترة.