التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أحمد موسى: النتيجة الرسمية لـ الإنتخابات الرئاسية تحمل “مفاجأة” للجميع
أحمد موسى

القاهرة – محمد علي: 

أكد الإعلامي “أحمد موسى” بأن الشعب المصري سوف يحتفل اليوم الأثنين بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية ثانية، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات بشكل رسمي عن النتيجة خلال أقل من ساعتين من الآن، مشددًا على كون الشعب المصري قد قال كلمته على مدار الـ 3 أيام التي كان مسموح فيها بالتصويت والأقتراع.

وخلال التغطية الخاصة التي تقوم بها قناة صدى البلد منذ الصباح الباكر لعملية إعلان نتيجة الإنتخابات الرئاسية، أكج أحمد موسى بأن النتيجة سوف تفجر عدة مفاجأت لعل أهمها ما يتعلق بنسبة التصويت في الإنتخابات، حيث أشار موسى بأن القاهرة لوحدها قد تقترب من 3 مليون صوت من بين إجمالي وصل لنحو 7 مليون صوت إنتخابي موجود في العاصمة المصرية.

وعلق “موسى” على المشاركة الفعالة في الإنتخابات بحد وصفه، بأن الشعب المصري قد أعطى درس للجميع، بأنه لم ولن يتخلى عن وطنه، وأنه سوف يظل يضرب المثل في الوطنية وفي حب تراب هذا الوطن، ولا يمكن أن يتأخر أبدًا عن تلبية نداء هذا البلد.

وختم الإعلامي أحمد موسى تصريحاته قائلًاا : “مش فارق معانا الإعلام الدولي راضي عننا ولا لا، مش مهم”.

ويذكر أن هناك أنباء عن قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوجيه كلمة إلى الشعب المصري فور إعلان نتائج الإنتخابات الرئاسية بشكل رسمي من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات