“أزمة في الزمالك”.. النيابة تقرر حبس المدير المالي وأمين الخزينة لهذه الأسباب

“أزمة في الزمالك”.. النيابة تقرر حبس المدير المالي وأمين الخزينة لهذه الأسباب
نادى الزمالك

أصدرت نيابه العجوزة بمحكمة شمال الجيرة , حبس القائم بأعمال المدير المالي لنادى الزمالك  و مدير الحسابات محمد بدر , بالإضافة إلى عبد الكريم محمد أمين الخزينة بالنادي , 24 ساعه على ذمه التحقيقات , وأتي قرار النيابة بعد اتهامهم بتعطيل سير عمل اللجنة المكلفة من قبل وزارة الشباب و الرياضة لإدارة الشئون المالية و حسابات النادي .

و أوضحت التحقيقات الأولية أن اللجنة المالية قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة ضد الثنائي يفيد بقيامهم , بتعطيل سير عمل اللجنة و إغلاق الخزينة يوم الجمعة الماضي , بالرغم من طلب رئيس اللجنة التي تدير أموال النادي إسماعيل الفار بفتح الخزينة لتباشر اللجنة المكلفة عملها .

و الجدير بالذكر أن الأزمة الحالية بنادي الزمالك قد بدأت في 2017 عندما ابلغ المدير المالي مجلس الإدارة بالنادي بتقديم استقالته , نتيجة الحجز على ارصده نادى الزمالك لدى البنوك نظرا للمديونيات المستحقة على نادى الزمالك لكل من التأمينات و الضرائب , بالإضافة إلى مديونيات ممدوح عباس الرئيس السابق للقلعه البيضاء , والذي اقرض الزمالك أموالا خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة القلعة البيضاء .

و قد أصدرت النيابة العامة قرارا بتكوين لجنة يقوم بتشكيلها وزارة الشباب والرياضة لإدارة خزينه النادي و كافه الشئون المالية المتعلقة بالقلعة البيضاء ، لحين الانتهاء من التحقيقات .