إسلام الشاطر يكشف تفاصيل “الصفقة السوبر” داخل النادي الأهلي

إسلام الشاطر يكشف تفاصيل “الصفقة السوبر” داخل النادي الأهلي
صفقة الأهلي

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي “إسلام الشاطر”، بأن المفاجأة والصفقة الرباعية التي وعد بها تركي آل الشبخ جماهير النادي الأهلي، جاري إنهاء اللمسات الأخيرة فيها الآن، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقات المدوية خلال أيام قليلة من الآن بحسب ما أشارت إليه مصادر موثوقة ومقربة من مجلس إدارة الأهلي.

وقال إسلام الشاطر خلال تقديمه لبرنامج “إكسترا تايم” عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية: “جاري الآن العمل على إنهاء هذه الصفقات” مشددًا على كونها سوف تحدث ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، وسوف يصفها البعض بـ “صفقة القرن” الحقيقية.

ويذكر أن مرتضى منصور كان قد أطلق مصطلح “صفقة القرن” على عملية توقيع عبدالله السعيد لصالح نادي الزمالك والتي لم تتم بشكل رسمي بعدما علم النادي الأهلي وأصر وقتها على توقيع عبدالله السعيد على عقود التجديد مع القلعة الحمراء.

وختم إسلام الشاطر تصريحاته ليؤكد بأن الراعي الرسمي والممول الأساسي لهذه الصفقة هو الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس هيئة الرياضة العامة في المملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ”، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الصفقات خلال مؤتمر صحفي عالمي قبل إنطلاق كأس العالم ونهاية الموسم الكروي الحالي في مصر.