التخطي إلى المحتوى
تشكيل الأهلي أمام طنطا اليوم 2 ابريل وتوقيت المباراة

المباراة بالنسبة للأهلي

بعد أن حسم الأهلي بطولة الدوري مبكرًا، يتبقى ثلاث مباريات تحصيل حاصل بالنسبة له من وجه نظر البعض، إلا أن الهدف من وجه نظر الجهاز الفني ومجلس الإدارة، أن المباريات المتبقية للأهلي ليست للدفاع عن اللقب المحسوم إنما للدفاع عن سمعة نادي القرن محطم الأرقام القياسية محليًا وأفريقيًا، ومتصدر قائمة الأندية المصرية في الحصول على البطولات .

موقف طنطا

أما بالنسبة لنادي طنطا المهدد بالهبوط، فالمهمة بالنسبة للاعبيه وجهازه الفني بقيادة عماد النحاس مصيرية، فترتيب الفريق في جدول أندية الدوري الممتاز في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة من 29 مباراة حصيلة فوزه بأربع مباريات وتعادل في أربعة عشر مباراة وهزيمة في 11 مباراة، أما عن الأهداف فقد سجل 24 هدف ودخل في مرماه 33 هدف .

تشكيل فريق النادي الأهلي

وقد اعتمد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق في هذه المباراة والذي يتكون من، محمد الشناوي، علي لطفي، ورمضان مصطفى في حراسة المرمى، مع 17 لاعب أخرين يتم اختيار 10 من بينهم وهم : ” حسام غالي، أحمد فتحي، عمرو السولية، أيمن أشرف، محمد نجيب، جونيور أجايي، هشام محمد، أكرم توفيق، وليد أزارو، مروان محسن، إسلام محارب، ميدو جابر، محمد هاني، باكا، أحمد حمودي، صبري رحيل، أحمد حمدي، كريم نيدفيد” .

موعد ومكان المباراة

تبدأ المباراة في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب استاد القاهرة الدولي .

وأقرأ معنا :

بعد نجاحة في استعادة عبدالله السعيد للأهلي .. آل شيخ يقدم مفاجأة جديدة للأهلي بالتفاوض مع لاعب دولي

بعد نجاحة في انهاء صفقة عبدالله السعيد لصالح الأهلي .. الأمير تركي يعد بمفاجآت جديدة من العيار الثقيل

بعد تألقه في حراسة مرمى المنتخب في مباراة البرتغال .. تعرف على تعليق أحمد ناجي على أداء أحمد الشناوي

قد يهمك أيضًا

التعليقات