عمرو أديب يعلق على أزمة “أبو تريكة” ويوجه رسالة إلى معارضي عودته لمصر

عمرو أديب يعلق على أزمة “أبو تريكة” ويوجه رسالة إلى معارضي عودته لمصر
الإعلامي عمرو أديب

أكد الإعلامي “عمرو أديب” خلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” والذي يذاع على قناة ON E الفضائية بأن البعض يطلق الأحكام والأراء بشكل عبثي دون تفكير، وهو ما حدث في أزمة عودة أبو تريكة إلى مصر في الفترة الأخيرة، حيث شدد عمرو أديب بأن الحكم في هذه الأزمة يرجع إلى القضاء المصري وحده، وأن كافة الأراء التي تعارض أو تساند عودة أبو تريكة ليس لها أي قيمة أمام الحكم القضائي.

وعلق “عمرو أديب” على هذه الأزمة قائلًا :

«يا جماعة الموضوع ملوش علاقه برأينا، الموضوع ليه علاقة بالأحكام القضائية، لو القضاء قال يرجع يبقى يرجع، لو قال مش إرهابي يبقى مش إرهابي.

أما لو القضاء قال ما يرجعش يبقى ميرجعش، ولو القضاء قال إرهابي يبقا أبو تريكة إرهابي، لكن رأينا إحنا ملهاش قيمة فالموضوع”.

وختم عمرو أديب تصريحاته حول عودة أبو تريكة لمصر قائلًا: “أنا لو سألتني عن رأيك في أبوتريكة؟ هأقوله انه لاعب عظيم ونجم كروي على أعلى مستوى، ولكن هل هو يستحق أن يكون ضمن قوائم الإرهاب أو لا، هاقولك معرفش، الموضوع ده مختص للقضاء فقط، وليس لعمرو أديب أو لغيره أن يصدر فيه أي أحكام على الإطلاق”.

الجدير بالذكر، أن عدة مصادر إعلامية قد اكدت في الفترة الأخيرة بأن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق “محمد أبو تريكة” قد أصبح قريب من العودة إلى القاهرة من جديد خلال الساعات الماضية.