أحمد شوبير: كوبر يرحل عن منتخب مصر ويقود منتخب آخر في كأس العالم !

أحمد شوبير: كوبر يرحل عن منتخب مصر ويقود منتخب آخر في كأس العالم !
هيكتور كوبر

القاهرة – محمد علي: 

أكد الإعلامي “أحمد شوبير”، بأن عدة صحف ومواقع أرجنتينية قد أكدت بأن الاتحاد الأرجنتيني قد تواصل مع المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” وذلك من أجل إقناعه بالذهاب إلى هناك فورًا ليتم التعاقد معه لتولي تدريب منتخب بلاده في كأس العالم بعد صدور قرار غير معلن بإقالة المدرب الحالي “خورخي سامباولي” من تدريب التانجو بعد الخسارة المذلة أمام أسبانيا بنتيجة 6-0 في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي.

وذكر شوبير في حديثه، بأن في حالة رحيل كوبر بالفعل فإن المنتخب المصري سيكون في مأزق حقيقي، وذلك بسبب ضيق الوقت، وربما لن يجد المنتخب حلًا سوى إسناد المهمة إلى مدرب وطني، بسبب إستحالة إيجاد مدرب أجنبي يوافق على تدريب منتخب مصر قبل أقل من 75 يوم من إنطلاق كأس العالم المقبلة في روسيا.

وختم احمد شوبير حديثه ليتسائل ماذا سيفعل اتحاد الكرة في حالة ما إذا كانت هذه الأخبار القادمة من الأرجنتين صحيحة؟ وهل سيكون رحيل هيكتور كوبر في هذا التوقيت بالتحديد هو “طعنة” لكل آمال المصريين في تقديم مونديال يليق بسمعة الكرة المصرية أم أن رحيل كوبر سيفرح بعض الجماهير التي لا تحب الطريقة التي يلعب بها الأرجنتيني، وطرح شوبير على مشاهديه سؤال بشأن البديل الأفضل لهيكتور كوبر في حالة تأكد رحيله بشكل رسمي عن المنتخب قبل إنطلاق كأس العالم، وهل من الأفضل أن يكون مدربًا مصريًا أم أجنبيًا؟