عماد أديب: “علي الشعب المصري أن يستعد لفاتورة أخرى قادمة”

عماد أديب: “علي الشعب المصري أن يستعد لفاتورة أخرى قادمة”
عماد أديب

القاهرة – محمد علي: 

وجه الإعلامي والكاتب الصحفي “عماد الدين أديب” رسالة إلى الشعب المصري أكد فيها بأن الفترة المقبلة ستكون فترة هامة في تاريخ هذا الوطن، خاصة مع أقترب موعد الفاتورة الثالة الخاصة بشريحة صندوق النقد الدولي، والتي تعد الأغلي بحسب ما يراه “عماد أديب”.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام جرايد” والذي يذاع عبر قناة العاصمة قال أديب منذ قليل:

يجب على الإعلام أن يكون على مستوى مسؤولية الحدث، وألا نذهب للمعارك الجانبية، ونركز على أن نجعل الغد أفضل

وأشار أديب في حديثه، بأن الشيء الأهم في الأربع سنوات المقبلة، هو أن تكون فاتورة استحقاق صندوق النقد الدولي لها أثر قليل على الشباب والشعب المصري، وعلى الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يضع ذلك في حسبانه وذلك بعدما حسم الرئيس الإنتخابات الأخيرة بصالحه بفارق شاسع وهو الأمر الذي يؤكد على ثقة المواطنين في الرئيس المنتخب على مواجهة هذه الأزمات التي ستواجه البلاد في السنوات المقبلة.

وذكر أديب في مداخلته الهاتفية بأن الشعب قد دفع ثمن الاصلاحات الاقتصادية والتي فرضتها علينا ظروف القرض الذي تحصلت عليه الحكومة المصرية من قبل البنك الدولي، مشددًا على كون المصريين قد تحملوا الكثير من أجل ان تعود مصر كما كانت من قبل.

وختم الكانب الصحفي الشهير تصريحاته ليؤكد بأن السؤال الآن، هل سيكون الشعب المصري قادر على تحمل فاتورة الإصلاح الجديدة؟ خاصة بعد المعجزة التي تحققت في الفترة الأخيرة حيث تعامل الشعب المصري بطريقة تدعو للفخر مع الأزمات التي تعرضت لها مصر وخاصة على الجانب الأقتصادي.