نجم دجلة يشعل الحرب بين الأهلي والزمالك.. ومصادر تؤكد: “اللاعب وقع للأبيض رسميًا”

نجم دجلة يشعل الحرب بين الأهلي والزمالك.. ومصادر تؤكد: “اللاعب وقع للأبيض رسميًا”
وادي دجلة والزمالك

كشف الإعلامي “إبراهيم عبد الجواد” عن نجاح نادي الزمالك في الحصول على توقيع لاعب نادي وادي دجلة “محمد حسن”، حيث مضى الأخير على عقود مبدائية مع القلعة البيضاء لمدة 5 سنوات كاملة، وتحصل على مقدم التعاقد من قبل مجلس الإدارة في ميت عقبة بقيادة المستشار مرتضى منصور.

ولكن المفاجأة، بأن النادي الأهلي قد تدخل وتواصل مع اللاعب وحاول إقناعه بإعادة المبلغ الذي تحصل عليه إلى الزمالك من جديد، على أن يتم ضمه لصفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل، وخاصة في ظل رغبة المدرب “حسام البدري” في ضمه، وهو ما يعني حصوله على فرصة كبيرة للمشاركة بشكل أساسي في النادي الأهلي.

“عبد الجواد” أشار إلى كون الزمالك يعتقد بأن الصفقة حسمت بشكل نهائي، تدخل الأهلي قد جاء متاخرًا ولا فائدة منه، لذلك فإن النادي سوف يبدأ في إنهاء إجراءات ضم اللاعب لصفوف النادي خلال الفترة المقبلة وبالتحديد مع فتح نافذة الإنتقالات الصيفية في الأول من شهر يوليو المقبل.

ويذكر أن لاعب وادي دجلة “محمد حسن” والذي يعد واحد من الأسماء البارزة في نادي وادي دجلة في الفترة الأخيرة قد تلقى إشادات كبيرة من قبل المحللين والجماهير في هذا الموسم، بعدما قدم أداء طيب رفقة فريقه على الرغم من كون دجلة في هذا الموسم يعاني وبشدة، بل ووصل به الأمر في بعض الأحيان إلى المنافسة على مراكز الهبوط في بطولة الدوري.

وكان الزمالك والأهلي قد دخلا في عدة خلافات في السنة الحالية، كان أولها صفقة انتقال محمد عنتر للزمالك بعد كان اللاعب قريب من الأهلي، ومن ثم خطف الأهلي اللاعب صلاح محسن من بين أنياب نادي الزمالك ومؤخرًا جاءت أزمة توقيع عبدالله السعيد للناديين في وقت واحد لتفجر واحدة من أكبر أزمات كرة القدم المصرية.

والجدير أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قد أشار  في تصريحات له مساء يوم الأمس الأحد بأنه رفض الدخول في مفاوضات مع “محمد إبراهيم” نجم نادي الزمالك وذلك بسبب عدم رغبة الأهلي في إثارة المزيد من الجدل والخلافات في الآونة الأخيرة،مشددًا على كون الأهلي يملك وعي وقراءة للوضع الحالي، لذلك فضل الإبتعاد عن إثارة المشاكل في الوقت الخاصة خاصة مع أقتراب منتخب مصر من بطولة كأس العالم، وهو الحلم الذي ينتظره الملايين.