التخطي إلى المحتوى
أحمد موسى: “هذه المفاجأة ستكون في إنتظار أبو تريكة عند وصوله لمطار القاهرة”
أبو تريكة

القاهرة – محمد علي: 

أطلق الإعلامي “أحمد موسى” تصريحات نارية خلال تقديمه لبرنامج “علي مسئوليتي” وذلك عندما بدأ يتحدث ويناقش قضية عودة لاعب ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “محمد أبو تريكة” إلى القاهرة من جديد، بعد غياب دام لمدة تصل لأكثر من سنة ونصف وذلك عقب ما تم وضع إسمه ضمن “قوائم الإرهاب” بقرار من المحكمة المختصة.

وأشار موسى في تصريحاته والتي تمت إذاعتها عبر قناة صدى البلد من قليل:

“أنا عاوز أقولكم إن أبو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا؟ لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم لن يعود، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فورا”.

وأوضح “موسى” بأن أبو تريكة لم يكن موجود ضمن قوائم الناخبين خلال الإنتخابات الرئاسية الماضي، وذلك لكون ممنوع من مباشرة الحقوق السياسية بسبب وضعه ضمن قوائم الإرهاب في مصر.

واكمل الإعلامي الشهير تصريحاته ليؤكد بأن أبو تريكة لم يتبرع ولو لمرة واحدة لصندوق تحيا مصر، وذلك على الرغم من كونه معروف بتمويله لجماعة الإخوان المسلمين بشكل مستمر على حد قول “أحمد موسى”.

وختم “موسى” حديثه ليقارن نجم الأهلي السابق بنجم ليفربول الحالي “محمد صلاح”، قائلًا : “أبو تريكة ولا نص في المليون من محمد صلاح، لا مجال للمقارنة”، وأشار موسى بأن محمد صلاح “شخصية وطنية” يدعم وطنه بكل ما أوتي من قوة، في حين كان أبوتريكة يدعم الجماعات الإرهابية والمنظمات التي تحاول العبث بأمن وأمان المصريين، لذلك فإن محبة اللاعب من قلوب المصريين قد أختفت على حد وصف موسى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات