البدري لـ إدارة التعاقدات في الأهلي: “لا تنازل عن ضم هذا اللاعب في الصيف”

البدري لـ إدارة التعاقدات في الأهلي: “لا تنازل عن ضم هذا اللاعب في الصيف”
المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري

القاهرة – محمد علي:

أكدت مصادر مقربة من إدارة التعاقدات في النادي الأهلي والتي يقودها المهندس “عدلي القيعي”، بأن الإدارة قد تلقت طلب عاجل من المدير الفني للقلعة الحمراء “حسام البدري” بشأن ضرورة الإسراع في الحصول على توقيع لاعب خط وسط نادي وادي دجلة “مهند لاشين” وذلك قبل أن تتدخل أطراف أخرى في الصفقة ويرتفع سعر اللاعب للضعف.

وأوضحت المصادر، بأن حسام البدري قد أختص “مهند لاشين” بالتحديد بسبب كون اللاعب قد وقع على إستمارات بشأن رغبته في الإنضمام للنادي الأهلي منذ شهر تقريبًا، ولكن الأهلي حتى الآن لم يبدأ مفاوضات مع مجلس إدارة الأسيوطي ومازال يحتفظ بتلك الإستمارات داخل النادي.

ويأتي طلب البدري بالتعاقد مع “مهند لاشين”، بعد ساعات قليلة من تصريحات البدري نفسه والتي أكد خلالها حرص الأهلي على ضم لاعب خط وسط إنبي “محمد مجدي أفشة” في حالة توفرت فرصة لذلك في الصيف المقبل، وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ رامي صبري لاعب وقائد نادي إنبي.

وذكر “البدري” في تصريحاته التي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج الإعلامي “أحمد شوبير” على راديو DRN، بأن القلعة الحمراء قد رفضت الدخول في مفاوضات مع لاعب خط وسط نادي الزمالك “محمد إبراهيم” وذلك بسبب كون الأهلي لا يريد خلق وإفتعال الأزمات ويعلم جيدًا بأن التوقيع مع إبراهيم سوف يعيد سيناريو عبدالله السعيد من جديد وهو الأمر لا يرغب فيه النادي الأهلي على الإطلاق.

الجدير بالذكر، بأن البدري قد أعلن في تصريحات سابقة له عن رغبته في إستعادة “عماد متعب ” ورمضان صبحي في حالة كان الثنائي يرغب في العودة لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى، كما أعلن بأن سوف يسعى لدعم صفوف النادي الأهلي بأكثر من لاعب خلال الصيف المقبل، حتي يصبح المارد الأحمر قادر على العودة من جديد كبطل متوج للقارة السمراء بعد غياب دام لمدة 4 سنوات عن منصات التتويج في أفريقيا.