التخطي إلى المحتوى
أغلى هواتف مصنوعة من الذهب والألماس
هواتف ثمينة

لا يوجد إختلاف أو فرق في الإمكنيات بين الهواتف المصنوعة من الذهب وهواتف الــأندرويد الأخرى، والفرق الوحيد هو أن هذه الهواتف تم إضافة الألماس إلى بعضها والبعض الأخر تم إضافة الذهب إليه أو تم إضافتهم معاَ وهذا ما جعل سعرها يكون غالي جداَ، سأقدم لكم بعض أغلى هواتف مصنوعة من الذهب.

هواتف مصنوعة من الذهب غالية جدا

1- هاتف دايموند Diamond Crypto

تم تصميم هذا الهاتف من قبل الشهير بيتر اليسون، كما تم تصميمه بنظام حماية من الصعب إختراقه، ولقد تم إنفاق ما يقارب 1.3 مليون دولار على تصميمه، ويحتوي هذا الهاتف على أكثر من خمسون قطعة من الألماس الأزرق بالإضافة إلى إحتوائة على الذهب وبعض حبات الألماس النادرة، وتم وضع الألماس والذهب على جانبي الهاتف وفي منتصف الهاتف.

2- هاتف أيفون برينسيس بلس iPhone Princess Plus 

من أشهر هواتف مصنوعة من الذهب وتم تصميم هذا الهاتف بشكل أنيق وجذاب وتم وضع ما يقارب 180 حبة من الألماس المميز بالإضافة إلى 18 قيراط من الذهب، وسعر هذا الهاتف حوالي 176.400 ألف دولار.

3- هاتف غريسو لوكسور لاس فيغاس جاك بوت Gresso Luxor Las Vegas Jackpot 

تم صنع وتصميم هذا الهاتف من العديد من الأشياء الغالية والذي يميزه عن غيره من الهواتف المصممة من الذهب، فلقد تم وضع بعض الخشب الغالي والذي يرجع عمرها إلى 200 عام فأكثر بالإضافة إلى أن لوحة مفاتيح الهاتف مُصنعة من الياقوت والكرستال، والهاتف نفسة تم تصميمة من الذهب الخالص والألماس، ويصل سعر الهاتف إلى مليون دولار.

4- هاتف بلاك دايموند Black Diamond VIPN Smart phone

تم تصميم هاتف بلاك دايموند من قبل شركة سوني إريكسون، وتم وضع ألماساتان بالهاتف وهما نادرتان واحدة من هما على زر الهاتف من الأمام والأخرى تم وضعها على الهاتف من الخلف، وسعره 300 ألف دولار.

5- هاتف أيفون 6 أموسو 

تم تصميم هذا الهاتف من 6000 ألماسة، ويوجد ألماسة كبيرة الحجم تم وضعها على علامة التفاحة الموجودة على الهاتف من الخلف، وباقي الألماس تم وضعة على باقي أجزاء الهاتف، وسعر الهاتف 2.7 مليون دولار.

6- هاتف أيفون 5 بلاك دايموند iphone 5 Black Diamond 

يعتبر هذا الهاتف من الهواتف المميزة والرائعة وذلك لأنه تم تصميم الجزء الخلفي من الهاتف خليط من الألماس والذهب، بالإضافة إلى أن رمز التفاحة الموجود على الهاتف تم وضع ما يقارب 43 ألماسة، وسعر هذا الهاتف 15.3 مليون دولار.

7- هاتف غولد فيش لو ميليون  Gold Vish Le Million

تم تصميم الهاتف من قبل الشهير إيمانويل جويت، وتم تصميمه من الذهب والألماس والجواهر، والألماس 120 قيراطاَ، سعر الهاتف 1.3 مليون دولار.

8- هاتف فالكون سوبر نوفا بينك دايموند 

يتميز هذا الهاتف بالبساطة والأناقة حيث تم وضع ألماسة كبيرة الحجم على خلف الهاتف أسفل رمز التفاحة، وتم تصميمة من الذهب الأبيض، وسعره 95.5 مليون دولار.

9- هاتف أيفون كينغ بوتون iphone 3G King’s Button

تم تصميم الهاتف من قبل بيتر اليسون،وتم تصميمة بما يقارب 138 حبة من الألماس، وسعر الهاتف 2.4 مليون دولار.

10- هاتف فيرتو سيغناتيور كوبرا Vetru Signature Cobra

تم تصميمة بحبات من الزمرد والألماس والياقوت، وشكل الهاتف مستطيل ويوجد ثعبان على جانبي الهاتف والذي به حبات الزمرد والألماس والياقوت، وسعره 439 ألف دولار.

11- هاتف دايموند روز Diamond Rose iphone 4 32GB

يحتوي هذا الهاتف على 500 حبة من الألماس، وتم تصميم رمز التفاحة من الألماس حيث يحتوي على 53 حبة، وسعر الهاتف 8 ملايين دولار.

12- هاتف أيفون سبريم غولدسترايك Supreme Goldstriker iphone 3G 32GB

يعتبر واحدا من أشهر مجموعة هواتف مصنوعة من الذهب يحتوي هذا الهاتف على الألماس والذهب، حيث زر الشاشة مصمم من حبة ألماس نادرة ولوحة مفاتيح  الهاتف من الذهب والشاشة من الألماس، وسعره 3.2 مليون دولار.

قد يهمك أيضا

التعليقات