البدري يعلق على عودة “متعب ورمضان صبحي” للأهلي في الصيف المقبل

البدري يعلق على عودة “متعب ورمضان صبحي” للأهلي في الصيف المقبل
عماد متعب ورمضان صبحي

خلال تصريحات إعلامية له مع برنامج كلمة حرة مباشرة والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على راديو DRN، قال المدير الفني للنادي الأهلي بأنه يُرحب بعودة الثنائي عماد متعب ورمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل، في حالة ما إذا كان اللاعبان يرغبا في الإنضمام لصفوف النادي من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأشاد حسام البدري بالإمكانيات الفنية التي يتمتع بها عماد متعب وكذلك رمضان صبحي، ومشددًا على كون عودة الثنائي سوف تشكل إضافة قوية للنادي الأهلي بكل تأكيد.

وعن مفاوضات الأهلي مع “محمد إبراهيم”، قال البدري بأن هذا الأمر لم يحدث، وأن الأهلي هو من رفض الدخول في مفاوضات مع محمد إبراهيم، وذلك بسبب عدم رغبة النادي في إثارة الأزمات والمشاكل والخلافات داخل الساحة الرياضية في مصر، خاصة مع إقبال مصر على المشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عام.

وأوضح “البدري” في حديثه لأحمد شوبير، بأن هناك صفقات سوف يسعى الأهلي لحسمها مبكرًا في الصيف المقبل، على رأسها مجدي أفشة لاعب إنبي، وزميله في الفريق البترولي “رامي صبري”، مشيرًا إلى كون هذه الصفقات سوف تقدم الإضافة للنادي الأهلي الذي يطمح لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

ويذكر أن الأهلي تنتظره غدًا مواجهة قوية امام نادي طنطا في إطار مباريات الدوري المصري لهذا الموسم، والذي نجح الأهلي في حصده قبل النهاية بعدة جولات.