لأول مرة.. البدري يعلن رسميًا موعد مشاركة “عبدالله السعيد” في المباريات مع الأهلي

لأول مرة.. البدري يعلن رسميًا موعد مشاركة “عبدالله السعيد” في المباريات مع الأهلي
عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

أكد المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري”، بأن لاعب الفريق والذي أثار أزمة كبيرة مؤخرًا “عبدالله السعيد” لن يشارك من جديد مع الفريق الأول لكرة القدم إلا في حالة الوصول لتسوية لأزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة، مشددًا بأن أمر عودته لإرتداء قميص الأهلي في المباريات لن يحدث بالإتفاق بين مجلس الإدارة وبين الجهاز الفني.

وعلق “البدري” على أزمة عبدالله السعيد، وذلك خلال تصريحات رسمية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه “كلمة حرة مباشرة” والذي يذاع على راديو DRN قائلًا : “أنا أحترم مجلس الإدارة كثيرًا، فعبدالله السعيد قد تم تجميده بقرار رسمي وبإجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ومن المستحيل أن يعود اللاعب للمشاركة إلا بعد رفع القرار من قبل مجلس الإدارة كذلك”.

وأوضح حسام البدري في حديثه بأن أزمة البدري مع الخطيب هي “أزمة شائكة” وتتعلق بمبادئ النادي الأهلي، لهذا ليس من السهل أن يتم إنهاء الموضوع بشكل سريع كما يعتقد البعض.

وختم المدير الفني للنادي الأهلي تصريحاته ليؤكد بأن الأهلي كانت أمامه فرصة لضم “محمد إبراهيم” لاعب الزمالك، ولكن النادي فضل الإبتعاد عن إثارة الجدل وعن الأزمات وذلك لكون النادي الأهلي يملك الوعي الكافي لفهم هذه الأمور وإدراك الموقف بشكل جيد.