عاجل.. عرض احتراف رسمي لـ حسام غالي واللاعب قد يتراجع عن قرار إعتزاله

عاجل.. عرض احتراف رسمي لـ حسام غالي واللاعب قد يتراجع عن قرار إعتزاله
عماد متعب وحسام غالي

بعدما كان “حسام غالي” ينوي الإعتزال بشكل مؤكد في نهاية هذا الموسم، جاء عرض نادي الفجيرة الإماراتي ليعبث بكل أوراق اللاعب ويجعله يفكر في التراجع عن هذا القرار والإستمرار لمدة موسم آخر في الملاعب، خاصة في ظل العرض الإماراتي المغري والذي جاء بعد أداء حسام غالي الرائع أمام الفجيرة ومدربه دييجو أرماندو مارادوانا.

وأوضح “ناصر اليماحي” رئيس نادي الفجيرة الإماراتي في تصريحات خاصة له مع برنامج ستاد الهدف والذي يذاع عبر أثير الشباب والرياضة منذ قليل معلقًا على إمكانية ضم حسام غالي في الصيف المقبل، وقال: “حسام غالي قد ينضم لنا في نهاية الموسم، خاصة لكون دييجو أرماندو مارادونا يحب النجوم كثيرًا، وهو معجب للغاية بالمستوى الذي يقدمه حسام غالي في وسط الميدان، ويحتاج للاعب من هذه النوعية لقيادة الفريق داخل الملعب”.

وأشار رئيس النادي الإماراتي في تصريحاته إلى كون النادي مستعد لتقديم عرض مغري لحسام غالي، وهو الأمر الذي يؤكد وجود إحتمالية لتراجع غالي عن قراره السابق بشأن إعتزاله نهاية هذا الموسم.

ويذكر ان الأهلي كان قد شارك في إحتفالية نادي الفجيرة الإماراتي بمناسبة مرور 50 سنة على تأسيسه، ونجح حسام غالي وقتها في خطف الأضواء من الجميع بعدما قدم أداء مميز وتوجه بهدف رائع عن طريق مقصية في شباك الفجيرة في انتصار الأهلي بنتيجة 4-1