“على طريقة السعيد”.. الزمالك يحاول خطف “هداف الأهلي” ووكيل أعماله يؤكد وجود مفاوضات

“على طريقة السعيد”.. الزمالك يحاول خطف “هداف الأهلي” ووكيل أعماله يؤكد وجود مفاوضات
الأهلي

كشف نادر شوقي وكيل أعمال لاعب الأهلي ومنتخب مصر “عماد متعب”، بأن نادي الزمالك قد بدأ مفاوضات ومناوشات غير رسمية مع اللاعب من أجل إقناعه بالإنضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعدما تواصل مسئولي الزمالك مع وكيل أعمال اللاعب لمعرفة رأيه في إنتقال متعب للزمالك في ختام هذا الموسم.

لاعب الأهلي كان قد ذهب في إعارة إلى نادي التعاون السعودي، ولكن عقد متعب مع الأهلي يستمر فقط حتي يونيو المقبل، بمعنى أنه حين يعود اللاعب إلى مصر في الصيف سيكون “بدون نادي” وهو الأمر الذي يجعله قادر على التوقيع لمصلحة أي نادي آخر بدون موافقة الأهلي.

وحتى الآن لم يتم فتح ملف تجديد عقده متعب من قبل إدارة الأهلي، وهو الأمر الذي يجعل هناك إحتمالية كبيرة لذهاب اللاعب إلى الغريم التقليدي في حالة أستمرار تجاهل النادي الأهلي له.

ومن جهته قال “إسماعيل يوسف” عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بأن الزمالك لم يتفاوض مع عماد متعب، وأنه لا يعرف من أين أتى وكيل أعمال اللاعب بهذه التصريحات وهذه الأنباء، ولكن على أي حال فالأيام المقبلة سوف تكشف ما إذا كان إسماعيل يوسف هو من يعلم الحقيقة كاملة داخل نادي الزمالك أم ان هناك أشياء أخرى تحدث في الزمالك ولا يعرفها حتى أقرب المقربين من رئيس النادي الحالي المستشار مرتضى منصور.