بعد أنباء عن مفاوضاته مع الزمالك.. ميدو يوجه رسالة إلى “عماد متعب”

بعد أنباء عن مفاوضاته مع الزمالك.. ميدو يوجه رسالة إلى “عماد متعب”
أحمد حسام ميدو

بعد ظهور أنباء عن وجود مفاوضات حقيقية بين لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر “عماد متعب” وبين نادي الزمالك، أرسل احمد حسام ميدو رسالة إلى زميله السابق في “منتخب مصر”، مؤكدًا فيها بأن عليه أن يفكر كثيرًا في خطوة الإنتقال إلى الزمالك، خاصة لكون ميدو يرى بأن هذه الخطوة ستكون بمثابة “مخاطرة كبيرة” على حد وصفه.

وأوضح ميدو في تصريحاته الإذاعية والتي جاءت صباح اليوم، بأن إنتقال اللاعب إلى الزمالك وخاصة لكونه من أبناء النادي الأهلي المخلصين والذين لهم تاريخ طويل في القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي قد يسبب أزمة كبيرة لعماد متعب مع جماهير النادي، وربما يتم منعه من دخول النادي الأهلي مرة أخرى كما حدث سابقًا مع الثنائي حسام وإبراهيم حسن وكذلك مع حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري ويحدث الآن مع عبدالله السعيد الذي وقع للزمالك.

وأشار أحمد حسام ميدو في ختام حديثه، بأنه كمشجع للزمالك يتمنى أن يرى لاعب بحجم وإمكانيات عماد متعب يرتدي القميص الأبيض ولكن متعب يبقى في النهاية “أخ وصديق” وذلك كان يجب عليه أن يقدم له هذه النصائح.

ويذكر أن وكيل أعمال عماد متعب “نادر شوقي”، قد أكد في تصريحات سابقة له في الفترة الماضية، بأن هناك مناوشات بين إدارة الزمالك وبين اللاعب من أجل الحصول على خدمات خلال الصيف المقبل، خاصة لكون عقده سوف ينتهي مع النادي الأهلي في نهاية هذا الموسم ولم يتم تجديده بعد.