ميدو يحذر زميله السابق: “أوعي ترجع الزمالك دلوقتي”

ميدو يحذر زميله السابق: “أوعي ترجع الزمالك دلوقتي”
أحمد حسام ميدو

القاهرة – محمد علي:

وجه المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة أحمد حسام ميدو نصيحة إلى زميله السابق محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك والمعار لصفوف نادي الرائد السعودي، حيث طلب “ميدو” من شيكابالا عدم العودة إلى القلعة البيضاء في الفترة الحالية، وضرورة الإستمرار في الإحتراف الخارجي.

وأكد ميدو على تلك الرسالة خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم، قال فيها بأن عودة شيكابالا إلى نادي الزمالك في الوقت الحالي لن تكون في صالح اللاعب، خاصة لكونه سوف يعاني من ضغوط كبيرة، مشددًا على كون شيكابالا تظهر إمكانياته الفنية العالية عندما يلعب بدون أي ضغوط وهو ما يحدث الآن في نادي الرائد السعودي.

وأوضح المدرب السابق لنادي الزمالك “أحمد حسام ميدو” بأنه يعلم تمام العلم، بأن هذا النصيحة سوف تجعل البعض يغضب منه، ولكنه يعتبر “شيكابالا أخ وصديق غالي، ويتمنى له التوفيق في كل مكان يذهب له، وهو الأمر الذي لن يحدث داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية بسبب الضغوط الكبيرة التي ستواجه شيكابالا في حالة عودته إلى القلعة البيضاء.

ويذكر أن شيكابالا قد ذهب إلى إعارة لصفوف نادي الرائد السعودي منذ الصيف الماضي، ونجح الدولي المصري في إستعادة مستواه بشكل جيد في الآونة الأخيرة وبل وأنضم بسبب ذلك إلى المنتخب المصري، وأصبحت لديه فرصة حقيقية لتمثيل منتخب مصر في كأس العالم.