التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور بالصور بمناسبة شم النسيم وعيد القيامة المجيد
أحدث عروض كارفور بمناسبة شم النسيم

بمناسبة قرب حلول  الاحتفال بيوم شم النسيم، وعيد القيامة المجيد للأخوة الأقباط، أعلنت السلسلة التجارية كارفور ، عن أحدث عروضها للمواطنين، وذلك كما هو عادة كارفور وفي مثل تلك الأوقات، تقوم بطرح أقوي عروضها التي تلبي احتياجات المواطنين للأحتفال بالمناسبات الدينية والقومية وغيرها.

ويتضمن العرض الجديد من كارفور والذي أعلنت عنه كارفور بداية من الأول من شهر إبريل 2018 وحتى يوم الاثنين الموافق 9 إبريل 2018 وهو يوم الاحتفال بعيد شم النسيم، خصومات هائلة على البيض واللحوم والاسماك .. إلخ.

وذلك لمعرفة كارفور لأحتياجات المواطنين من بعض السلع الضرورية للأحتفال بتلك المناسبة، فمن السلع التي يقبل المواطنين على تناولها للأحتفال بيوم شم النسيم البيض والرنجه والفسيخ والآسماك بصفة عامة، حيث يعد تناول الفسيخ والبصل الأخضر والبيض الملون هو أساس الاحتفال بيوم شم النسيم.

ويتميز يوم شم النسيم بأنه يوحد المواطنين في مصر، حيث يحتفل به كافة المواطنين في مصر ومنذ ألاف السنين مهما كانت عقائدهم أو ديناتهم، ومن مظاهر الاحتفال بيوم شم النسيم هو خروج المواطنين في الصباح الباكر إلى الحدائق والمزروعات ومعهم الفسيخ والبيض الملون والفطير المشلتت والبصل.. إلخ، ويستمر الاحتفال بذلك اليوم إلى نهايته.

أحدث عروض كارفور بمناسبة شم النسيم وعيد القيامه المجيد
أحدث عروض كارفور بمناسبة شم النسيم وعيد القيامه المجيد

قد يهمك أيضا

التعليقات