مصر فايف

وصفة لإنقاص الوزن في أسبوعين

يعتبر الوزن الزائد مشكلة كبيرة جداً ويصعب التخلص منها لمن ليس له القدرة علي الصبر والتحمل، فهي تحتاج إلي مجهود ووقت كبير، هناك العديد من البشر يعانون من السمنة التي تتعدي المعدل الطبيعي لجسم الإنسان وهي تبلغ لأكثر من 80 كيلو غرام (وهي ما تسمي بالسمنة المفرطة).

تعتبر الوصفات الطبيعية هي الأفضل لحل هذه المشكلة بسهولة، ولذلك سنستعرض معكم طرق عدة لإنقاص الوزن، لتتمكن من خلالها الحصول علي جسمك المثالي، وذلك خلال أسبوعين.

تعرف علي .. أفضل مشروبات تساعدك علي حرق الدهون

بالفيديو.. أكتشف فوائد تناول الكيوي علي الصحة والبشرة والشعر

وصفات إنقاص الوزن خلال أسبوعين

في البداية – لتحقيق الوزن المثالي تناول الأطعمة المفيدة التي تحتوي علي سعرات حرارية أقل، واتبع الأتي:-

وجبة الفطار

يمكن تناول معلقة كبيرة من زبدة الفول السوداني، وتفاحة، أو تناول الخبز المحمص، وبيضة بزيت الزيتون، وكوب من عصير الفراولة.

وجبة الغداء

تناول 1/2 كجم من اللحم الرومي، مع (جبتي) من الأفوكادو، وقطعة من اللحم الأحمر، وملعقة عسل، وورق الخس، و(حبه) طماطم، وقطعة من خبز القمح.

وجبة العشاء

تناول 1/2 كجم معكرونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقتين من عصير الليمون، وفص من الثوم، وكوب من الهيلون المفروم، وملعقة من الريحان الطازج

أهمية الرياضة لإنقاص الوزن

تعمل الرياضة علي زيادة حرق السعرات الحرارية للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، ومن الألعاب التي يمكن ممارستها لإنقاص الوزن مثل الجري، وركوب الدراجات، والسباحة، ولا يقل التمرين يومياً عن نصف ساعة علي الأقل للحصول علي نتائج سريعة.