التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصطفى بكري يكشف عن طريقة تحصيل “غرامة عدم التصويت” من المواطنين
مصطفي بكري

القاهرة – محمد علي:

أكد الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب “مصطفى بكري” في تصريحات أطلقها خلال تواجده كضيف في برنامج “لقمة عيش” والذي يذاع عبر قناة LTC، بأن الدولة سوف تقوم بتحصيل الغرامات بالفعل على كل من تخلف عن التصويت في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة، وذلك بحسب ما أكدته كل المصار الرسمية في الحكومة وكذلك داخل اللجان التشريعية في مجلس النواب على مدار الأيام الماضية.

وقال “بكري” في تصريحاته، بأنه حتى الآن يعتقد من المستحيل أن يتم تحصيل الغرامة على فاتورة المياه أو الكهرباء، وذلك لأسباب عديدة، أهمها أن المنزل الواحد قد يحتوى على أكثر من شخص لم يقوموا بالتصويت في الإنتخابات أو ربما يكون هناك شخص لم يصوت في الإنتخابات ولكنه لا يملك عداد مياه أو كهرباء بأسمه.

وأوضح بكري، بأن الدولة الآن تدرس الآلية التي ستيم إعتمادها من أجل تحصيل الغرامات على كل من تخلف عن أداء الواجب الوطني والإدلاء بصوته في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة.

وختم مصطفى بكري تصريحاته مطالبًا كل الاحزاب المعارضة في مصر، بضرورة أن يتم دمج الأحزاب الضعيفة معًا من أجل أن يكونو اتحاد قوي منهم، ويكون متفاعل وقادر على إخراج مرشح رئاسي قوي في الفترة المقبلة، حيث أن الدولة المصرية بحاجة إلى معارضة قوية وبناءة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.