التخطي إلى المحتوى
الصيانة في الحوادث فقط.. تعرف على مميزات وسعر السيارة الكهربائية الجديدة
السيارة الكهربائية الجديدة

استقبل أمس ميناء الإسكندرية أول شحنة من السيارات التي تعمل بالكهرباء، حيث أنها تمتلك العديد من الإمكانيات الجيدة والموفرة في الأموال لأصحابها.

مميزات السيارة الكهربائية الجديدة

حيث أن السيارة الكهربائية الجديدة يمكنها السير مسافة 300 كليو متر بقيمة استهلاك 50 جنيهاً فقط لاغير، كما منحت الشركة المستوردة جميع عملائها الكرام المستخدمين لتلك السيارة شحنها لمدة عامين مجاناً أو السير  لمسافة 90 الف كليو متر.

 

واقتصرت بعض الشركات العالمية على انتاج تلك السيارة الكهربائية وألغت سيارة الوقود الحيوي، بما يفيد بأنه سوف تتغير شكل القيادة  خلال الـ”5 سنوات” فقط.

كما أن تلك السيارة تسير 500 كليو متر متر دون شحن للبطارية، وتم توفير 65 محطة شحن على مستوى الجمهورية ومدة الشحن 25 دقيقة فقط.

أن السيارة الكهربائية لا تحتاج صيانة إلا في حالة الحوادث فقط، أما عن سعر السيارة فسوف يتم عرضها بـ600 الف جنيه، وتحاول الشركة استيراد سيارات مستعملة بعد موافقة الحكومة وسيبلغ سعرها 250 الف جنيه.

حيث تعتبر تلك السيارة الحديثة صديقة للبيئة، وكان يطالب بها العديد من العلماء نظراً لأنها لا تلوث الهواء، وبالفعل بدأت تعمل في الدول الأوروبية منذ فترة وأخيراً نزلت إلى السوق المصرية، ومن المتوقع أن تغزو السواق وخاصة المستعمل منها نظراً لانخفاض سعرها.

قد يهمك أيضا

التعليقات