التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018

سيتم ظهور نتيجة الصف الثامن (شهادة الأساس 2018) السودانية، ولاية الخرطوم والنيل الأزرق خلال الأسبوع القادم، وهناك متابعة مستمرة من موقع مصر فايف حتي ظهور جميع نتائج الطلاب.

حيث أنه من المتوقع اعتماد نتيجة الشهادة السودانية من قبل وزيرة التربية والتعليم في موعد أقصاه يوم 24 من الشهر الجاري لعام 2018، وبالنجاح للجميع.

مواعيد نتيجة حج الجمعيات الأهلية بجميع المحافظات – وزارة التضامن الاجتماعي

إعلان وظائف بنك مصر لخريجي الجامعات والمؤهلات والأوراق المطلوبة والتقديم إلكترونياً

حتي الآن ونحن في انتظار الإعلان عن نتائج الشهادة السودانية الثانوية 2018، وسط قلق وتوتر من قبل الطلاب وأيضا أولياء الأمور.

يمكن لجميع طلاب شهادة الأساس بالسودان 2018 وأيضا ولاية الخرطوم من خلال معرفة النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم، التي سيتم ظهورها خلال الأيام القادمة.

يمكن لجميع طلبة وطالبات شهادة الأساس 2018 (الصف الثامن) معرفة نتائجهم من خلال ترك البيانات في تعليق لإرسال النتائج إليكم فور ظهورها.

يتم الآن أعمال تصحيح أوراق الطلاب علي مستوي ولايات السودان بشمال كردفان منذ يومان، حيث سيعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور فرح مصطفي، نتائج الطلاب بعد إجراء أعمال التصحيح كاملة، حيث أمتحن 39 ألف طالب وطالبة بولاية شمال دارفور و79 ألف جنية بولاية الجزيرة.

بعد انتهاء أعمال التصحيح سيتم نشر النتائج فور ظهورها بكل ولاية من ولايات السودان، وسنعرض لكم روابط لمعرفة النتائج بكل سهولة، ويمكن وضع الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنقوم بعرض النتائج فور صدورها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات