مارادونا يٌشبه الأهلي بـ فريق عالمي ويمدح قائد الفريق

مارادونا يٌشبه الأهلي بـ فريق عالمي ويمدح قائد الفريق
مارادونا الاهلى و الفجيره مدرب الفجيره

اعرب اسطورة الارجنتين و مدرب نادي الفجيرة الإماراتي الحالى ” دييجو مارادونا ” , عن سعادته بالمباراه بالمباراه الوديه التى اقيمت  الثلاثاء الماضى على ملعب نادى الفجيره , فى الذكرى الخمسين على تاسيسه  .

و قد فاز النادى الاهلى بقياده لاعبه” اسلام محارب ” على نظيره باربعة اهداف مقابل هدف وحيد , و شهدت المباراه احراز  ” اسلام محارب ”  لـ هاتريك و هدف لحسام غالى  , بينما احرز ” دانيلو ” هدف الفجيره الوحيد .

وقال مارادونا  خلال لقاء  مع الموقع الإلكتروني لصحيفة الاتحاد الإماراتية : ” كنت أتمنى مواجعة الأهلي في توقيت أفضل من هذا  ولكن المباراة أعادتني للأيام الرائعه حينما كنت لاعباً في بوكا جونيورز من حيث الروح والحضور . وبالمناسبة الأهلي يُشبه كثيرا  بوكا جونيورز ليس فقط بسبب الروح أو الأداء بل بالشعبيه الجماهيريه التى يتمتع بها الاهلى  “.

و انتهى تقرير صحيفة الاتحاد  الإماراتية عن الأهلي بإبراز حديث مارادونا مع قائد الفريق المصرى  ” حسام غالي “، حيث أشاروا إلى إشادة مدرب الفجيرة به بقوله :” لقد أحببت طريقة أدائك ” , ليرد ” غالي ” قائلاً : “أحبك كثيراً؛ فأنت جعلتنا نحب كرة القدم ومتعتها وفنها الجميل ” .