التخطي إلى المحتوى
اغرب ما عثر عليه داخل الجسد البشري !
اغرب ما عثر عليه داخل الجسد البشري !

نستعرض في التقرير التالي اغرب 10 أشياء عثر عليها داخل الجسد البشرى، ولكن عند ذكر “الجسد البشرى” سيظن البعض إنها مجرد كائنات طفيلية أو ديدان أو غيرها، ولكن ما نستعرضه اليوم يعتبر من اغرب ما قد يتصوره البعض بأنه قد يوجد داخل الجسد البشرى.، ونعرض الآن أغرب عشر أشياء صادمة عثر عليها داخل الجسد البشري.

1- سمكه صغيرة: فقد عثر الأطباء على سمكة صغيرة داخل رئة طفل في الهند، حيث قد أصيب طفل بالهند بأعياء شديد وضيق في التنفس، واضطر إلى دخول المستشفى وبعد إجراء الكشف والأشعة السينية وجد سمكة صغيرة داخل رئة الطفل، وكما ذكر بانه أثناء اللعب بسمكة حية قام بوضعها بفمه، ولكن بدلا من أن تذهب للمعدة ذهبت إلى الرئة.

اقرأ أيضا:-

2- الحصى: واجهت احدي الفتيات مشاكل عاطفية مما دفعها للتخفيف عن غضبها إلى ابتلاع بعض الحصى ظنا منها انه لا يوثر عليها، ولكن سبب لها الألم واضطرت إلى الخضوع لعمليه جراحية لإخراج الحصى.

3- قنبلة يدوية: كشفت الأشعة السينية عن وجود قنبلة يدوية داخل معدة رجل.

4- كرة شعر: أصيبت فتاه أمريكية بألم شديد بالبطن وتوجهت إلى المستشفى وكشفت الأشعة وجود جسم غريب بداخل المعدة، وبعد إجراء الجراحة لإخراجه كشف عن كرة من الشعر بوزن 5 كجم.

5- سكاكين ومعالق وشوك: استخرج الأطباء من معدة سيدة تبلغ من العمر 52 سنة 78 ملعقة وشوكة.

6- جنين: ذهب رجل هندي إلى المستشفى بسب الأم بالبطن وكان يعانى من انتفاخ البطن، ولكن بعد ذلك تبين انه حامل بأخيه التوأم، حيث اخرج الأطباء جنين غير مكتمل وكان لأخيه التوأم والذي اندمج معه في رحم الأم وبقى بداخله .

7 – عناكب: عانت أمراءة صينية من الم بالرأس وسمع أصوات خربشة شديدة بأذنها، فوجد الأطباء عنكبوت بداخل اذنها.

8- ذهب: ادع رجل هندي بانه ابتلع أغطية معدنية ولكن بعد إجراء جراحة له لإخراج الأغطية تبين أنها 12 سبيكة ذهبية.

9- دودة بعين صبي: بعد أسابيع من الألم وكاد أن يفقد الطفل بصرة تبين وجود دودة بعينه، كما لا يعرف الأطباء كيف وصلت الدودة للعين، و انتهت بشق العين واستخراج الدودة.

10- نباتات: نمت نبتة الهندباء بطول مترين في قناة الأذن لطفلة تبلغ من العمر 16 شهر فقط، وانتهت بإجراء جراحة لاستخراجها، وتبين أنها نمت بسبب وقوع بذرة صغيرة في أذن الطفلة منذ كان عمرها 4 اشهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات