سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

يشهد سعر الدولار الأمريكي اليوم بعض تحركات في بداية تعاملات نهاية الأسبوع، ويتابع العديد من المواطنين المصريين سعر الدولار اليومي من أجل تغير العملات أو التعرف على قيمة الجنية المصري وثبات أسعار المنتجات.

سعر الدولار في السوق السوداء

اكد مصدر بالسوق السوداء المصرية  لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم الخميس 29 مارس 2018 ، فقد سجل سعر الشراء 17.56 جنيهاً أما سعر البيع فقد استقر عند 17.73 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم في البنوك الرسمية

يقوم العديد من المواطنين بالإقبال على التعامل مع البنوك خلال هذه الفترة، وذلك بعد ارتفاع السعر عن السوق السوداء بسبب تنافس البنوك فيما بينها، وذلك بالإضافة إلى تشديد القبضة الأمنية على السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7 سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8 سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 9

تحرك جديد للدولار في نهاية تعاملات اليوم

سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 10

سعر الدولار اليوم الجمعة

يشهد سعر الدولار اليوم الجمعة استقراراً كبيراً في سعر الصرف، وذلك بالتزامن مع غلق البنوك بسبب  العطلة الأسبوعية، حيث انه غالباً ما تتوقف حركة الدولار يومي الجمعة والسبت بسبب العطلة الأسبوعية لجميع البنوك الرسمية في الدولة المصرية.

سعر الدولار اليوم السبت 31 مارس

حالة من الاستقرار يشهدها سعر صرف الدولار اليوم بجميع البنوك الرسمية والسوق السوداء نظراً لغلق جميع البنوك بسبب العطلة الأسبوعية لها، ومن المنتظر أن يتحرك الدولار مع بداية التعاملات الصباحة لتعاملات الغد الأحد مع فتح البنوك، ولكنها تكون تحركات بسيطة لا تؤثر على حركة التداول .