التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية بوزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

نشرت جريدة الأخبار اليوم الأربعاء 28/3/2018، إعلان وظائف خالية بوزارة الصحة والسكان، والتي ترغب في شغل بعض الوظائف القيادية الشاغرة بديوان عام الوزارة، وذلك بالدرجة العالية ودرجة مدير عام،  وفقاً لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، ونواصل على مصر فايف عرض أحدث الوظائف اليومية لكل متابعينا، والوظائف المطلوبة كالتالي:-

1. رئيس الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية، ويشترط ان يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، وأن يكون قد قضى مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للعاملين بالقطاع الحكومي، ولمدة 17 سنة اعتبارا من تاريخ الحصول على المؤهل لغير العاملين بالقطاع الحكومي.
2. مدير عام الإدارة العامة لشبكات الأنترنت والنشر، ويشترط الحصول عل مؤهل عالي مناسب لطبيعة العمل وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للعاملين بالقطاع الحكومي ومدة 16 سنة اعتبارا من تاريخ الحصول على مؤهل لغير العاملين بالقطاع الحكومي .

مواضيع ذات صلة:-

الشروط العامة :-

1. اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظائف.
2. القدرة على القيادة والتوجيه .
3. التميز باليقظة وسرعة التصرف.
4. إجادة احدي اللغات الأجنبية.
5. القدرة على التعامل مع الحاسب الألى .

وللراغبين يرجى تقديم الطلبات شخصيا باسم السيد الأستاذ رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة لاختيار القيادات بالإدارة العامة لشئون الأفراد في موعد غايته 30 يوم من تاريخ نشر الإعلان.

قد يهمك أيضا

التعليقات