التخطي إلى المحتوى
مسيحي شارك في الانتخابات الرئاسية ففاز برحلة عمرة
مسيحي يفوز بقرعة عمرة

من الطرائف والمواقف الغريبة التي حدثت خلال اليومين الماضيين أثناء إجراء العملية الانتخابية في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 والتي بدأت يوم 26-28 مارس الجاري، حيث فوجئ مواطن مصري مسيحي “مينا نان سبيل” بفوزه في رحلة عمرة خلال القرعة العلنية أجرتها محافظة الوادي الجديد جنوب غرب البلاد، لاختيار 25 شخصا ممن شاركوا في الانتخابات الرئاسية بمركزي الخارجة وباريس.

طالب المواطن المسيحي الفائز بقرعة رحلة عمرة بعد مشاركته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة أبو بكر الصديق، تقاضي تعويضا بمبلغ مالي بديل عن رحلة العمرة.

عروض لجذب الناخبين للاقتراع

تحاول بعض مؤسسات الدولة الحكومية حثّ المواطنين على النزول للمشاركة في العملية الانتخابية للرئاسة المصرية من خلال طرح بعض المحفزات المالية والمعنوية في حال المشاركة بالانتخابات ومن بينها رحلات سياحية ودينية، وقد جرت القرعة بحضور محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط ومدير أمن المحافظة اللواء عبدالرحمن شحاتة، وبعض قيادات المحافظة والمسؤولين بالدولة.

أما عن الجهة التي تمول مثل هذه المبادرات، أكد نائب محافظ الوادي الجديد أحمد عبد العظيم، ان التمويل بالكامل يجري من قبل المؤسسات الخاصة بهدف حث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الجارية حاليا، وأضاف عبد العظيم أن هناك سحبا آخر مساء اليوم بعد انتهاء الانتخابات لاختيار مجموعة أخرى من الناخبين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.