التخطي إلى المحتوى
الرقية الشرعية بسورة البقرة و الطريقة الفعالة للعلاج بها
الرقية الشرعية بسورة البقرة

الجميع يعرف أن سورة البقرة لها فائدة و مفعول كبير جداً في طرد الشيطان و الحماية من السحر، و أنها إذا قُرأت في بيت طردت منه الشياطين و الجن ثلاثة أيام و ليالي، لذلك يحرص الكثيرون على قراءتها و تشغيلها داخل المنزل كما يستخدمها الرقاة في الرقية الشرعية سواء بقراءتها على المرقي عليه أو يقوم الشخص المريض نفسه بتلاوتها، إلا أنه في ذات الوقت يشكو البعض من أنهم برغم المواظبة على ذلك إلا أنه لا يتم الشفاء سواء من السحر أو الحسد أو مس الجن، و سوف نوضح لكم الطريقة الفعالة التي يجب استخدامها لتحقيق العلاج بسورة البقرة.

خطوات الرقية الشرعية بسورة البقرة

(أولا) النية في قراءة سورة البقرة بأن تكون للحماية و التحصين و كذلك التدبر و التفكر في معانيها، فالكثير يقرأها بشكل العادة و يريد أن ينتهي منها بشكل سريع و هو ما لا يجعل لها تأثير.

(ثانيا) يجب قراءة سورة البقرة أيضاً على الماء أو الزيت أو العسل، حتى يتم إدخال أثر السورة إلى الجسد عن طريق شرب هذه الأشياء أو غسل الجسم و دهنه بهم، حتى لا يضيع أثر تلك الآيات في الهواء.

(ثالثا) البعض يقوم بتشغيل السورة داخل المنزل و يكون هو مشغول بأعمال أخرى و لا يستمع إليها و يتدبر معانيها، بل يمكن أيضاً أن يترك المنزل و يخرج، و يعتقد بذلك أن السورة سوف تأتي بأثر جيد و هو شىء غير صحيح تماماً.

(رابعا) يجب التركيز أثناء قراءة السورة مع عدم السرحان، و كذلك تكرار الآيات المتعلقة بـ الرقية الشرعية و كذلك المستخدمة في التحصين من السحر و العين و الحسد و تدبرها، و عدم الإسراع في القراءة.

الرقية الشرعية العفاسي للشيخ الكويتي مشاري راشد
الرقية الشرعية للمنزل لتحصينه و طرد الشياطين و الجن منه
الرقية الشرعية من القرآن الكريم و السنة النبوية لتحصين النفس و حمايتها من السحر و الحسد

آيات الرقية الشرعية في سورة البقرة

الآيات من 1 إلى 5 و كذلك من الآية رقم 163 إلى 164 هذا بالإضافة إلى آية الكرسي وهي رقم 255 في سورة البقرة، و خواتيم السورة وهما الآيتين 285 و 286، و يجب أيضاً تكرار تلك الآيات و قراءتها بتدبر و هي الآية 22 و الآية 102 و ذلك لعلاج السحر، أما عن علاج العين و الحسد فيتم ذلك بالآيات الموضحة في تلك الصورة:

الرقية الشرعية بسورة البقرة و الطريقة الفعالة للعلاج بها 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.