مصطفى بكري: الإخوان يرددون شائعات بوجود عاصفة ترابية ليمنعوا الناس من التصويت اليوم

مصطفى بكري: الإخوان يرددون شائعات بوجود عاصفة ترابية ليمنعوا الناس من التصويت اليوم
مصطفى بكري

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الأخبار المنتشرة باندلاع عاصفة ترابية اليوم،من أجل إرهاب المواطنين من النزول والتصويت في اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية 2018.

فكتب بكري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول :اللجان الالكترونيه للإخوان تنشر إدعاءات كاذبة عن توقع اندلاع عاصفة ترابية اليوم ويحذرون الناس من الخروج، هذا كذب وإدعاء، لقد اصيبوا بصدمة خروج المواطنين إلى صناديق الانتخاب، فراحوا ينشرون الادعاءات والأكاذيب بهدف إثارة الفزع والخوف للحيلوله دون اكتمال العرس الديمقراطي”.

 وتابع بكري قائلًا: حقا إذا لم تستح فأفعل ماشئت، شعب مصر ينتصر على الخونه ويتحدى شائعاتهم ويخرج إلى اللجان في عموم مصر كلها وتحيا مصر إلى كل من يتكاسلون عن أداء واجبهم تجاه الوطن بزعم أن السيسي ناجح ناجح، أقول تأملوا مشهد سيدة تبلغ من العمر ١٠١ عام وتصر علي الذهاب لممارسة حقها الدستوري”.
وأكمل بكري : تأملوا صورة المريض المحمول علي كرسي ويصر علي الحضور ليبعث برسالة لكل من يعنيه الأمر، تأملوا مشهد أمهات الشهداء وقد جئن يحملن صور أبنائهن الشهداء  قولوا لي ماذا أنتم فاعلون، هل ستفرطون في حقكم الدستوري وتخذلون الأسود الذين يقدمون أغلي مايملكون دفاعا عنكم أم ستلحقون بالحشود أمام صناديق الانتخاب، انزل وشارك، أنت لاتقل وطنية عن كل هؤلاء، وتحيا مصر”.