نقل نتنياهو للمشفى لحمى أصابته بعد استجوابه بقضية فساد

نقل نتنياهو للمشفى لحمى أصابته بعد استجوابه بقضية فساد
نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي

قال متحدث باسم نتنياهو (68 عاما) في رسالة نصية “رئيس الوزراء يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وهو يسعل”، وأضاف أن الطبيب الشخصي لنتنياهو يعتقد أن رئيس الوزراء لم يتعاف تماما من مرض منذ اسبوعين ولذلك قرر أن يخضع لاختبارات أخرى في المستشفى.

وقد أكدت وسائل إعلام إسرائيلية محلية، أنه جرى نقل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، وذكرت: إن نتانياهو عانى من حمى شديدة.

جاء نقل رئيس وزراء الاحتلال نتانياهو إلى المشفى بعد أن حضع يوم الإثنين لاستجواب بخصوص التحقيق في تورط شركة اتصالات رائدة في البلاد، بقضية فساد، التي تم القبض فيها على شخصين من المقربين لنتانياهو يشتبه في أنهما قدّما تسهيلات لشركة “بيزك” للاتصالات بملايين الدولارات، التي قدمت مقابل ذلك تغطية داعمة لنتنياهو وأسرته عبر موقعي “بيزك” و”واللا” الإلكترونيين.

استجواب نتنياهو لم تكن المرة الأولى، حيث استُجوب في وقت سابق حين كان يشغل منصب وزير الاتصالات حتى العام الماضي، بشأن هذه القضية، ومن جهته نفى نتنياهو ارتكابه أي مخالفات بتلك القضايا وقال: “إنه ضحية مطاردة ساحرات ذات دوافع سياسية تهدف إلى الإطاحة به”.