التخطي إلى المحتوى
موقع اللجنة العليا للانتخابات | ترقب إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018
موقع اللجنة العليا للانتخابات

يتيح موقع اللجنة العليا للانتخابات “الهيئة الوطنية للانتخابات” رابط استعلام عن مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومي، للتعرف على موقع اللجنة الانتخابية لكل مواطن، لتسهيل عملية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، والتعرف على عنوان واسم اللجنة الفرعية ورقم المواطن في الكشوف الانتخابية وجميع البيانات الخاصة بعملية الاقتراع على اختيار رئيس الجمهورية لفترة رئاسية مدتها 4 سنوات مقبلة بمشيئة الله.

تحديث : نترقب الإعلان الرسمية عن نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 والمقر إعلانها يوم 2 أبريل المقبل بمشيئة الله، وأشارت المؤشرات الأولية لحصول الرئيس عبد الفتاح السيسي لنسبة تتخطى 90% من أصوات الناخبين.

الهيئة الوطنية للانتخابات أوضحت طرق الاستعلام عن اسم وعنوان المقر الانتخابي للمواطني، عبر مجموعة من الطرق السهلة والمبسطة، سواء عن طريق الاستعلام الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت أو من خلال خدمات الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية، وسنرفق رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات ومنه استعلام مقر اللجنة الانتخابية.

موقع اللجنة العليا للانتخابات ” الهيئة الوطنية للانتخابات”

الدخول إلى موقع اللجنة العليا للانتخابات أو وفق المسمى الأدق موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، يتيح الوصول إلى رابط استعلام عن المقر الانتخابي للمواطن أو المواطنة، بإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم، وبعدها سيتاح كافة البيانات التي يبحث عنها المواطن وعلى رأسها عنوان اللجنة الانتخابية، ورقم المواطن في كشوف الناخبين ورقم اللجنة الانتخابية.

رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

طرق استعلام عن المقر الانتخابي

كيفية استعلام عن المقر لجنتك الانتخابية، هو التساؤل الذي يراود الآلاف من المصريين المتوجهين إلى صناديق الاقتراع، حيث انه بجانب طريقة الاستعلام من موقع اللجنة العليا للانتخابات، هناك طرق أخرى، عبر إرسال رسالة نصية على رقم 5151 بها الرقم القومي، والطريقة الأخرى الاتصال على رقم 140 من الهاتف الأرضي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.