التضامن تعلن أخبار جديدة لأصحاب المعاشات والتنفيذ أوائل الشهر المقبل

التضامن تعلن أخبار جديدة لأصحاب المعاشات والتنفيذ أوائل الشهر المقبل
المعاشات

قررت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، تقديم موعد صرف المعاشات لأصحاب المعاشات عن شهر إبريل المقبل، بحيث يبدأ الصرف من أول الشهر المقبل بصفة استثنائية لأصحاب المعاشات،  وذلك بمناسبة قرب حلول الاحتفال بيوم شم النسيم وعيد القيامة المجيد.

وأشارت الدكتورة غادة والي أن ذلك القرار يأتي في إطار التخفيف على المواطنين من أصحاب المعاشات، خاصة ومع قرب حلول شم النسيم وعيد القيامه المجيد للأخوة الاقباط.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي بأنه بداية من يوم الاحد المقبل سيتم البدء في صرف المعاشات لأصحاب المعاشات من منافذ الصرف المختلفة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ومن الهيئة العامة للبريد ومن البنوك وذلك نظراً لقرب حلول عيد شم النسيم وعيد القيامة المجيد.

وكشفت وزيرة التضامن الاجتماعي بأن المواعيد الدورية لصرف المعاشات هي كالتالي:-

اليوم الأول من المعاشات التي تصرف من منافذ صرف الصندوق ، اليوم الخامس من مكاتب هيئة البريد، اليوم العاشر للمعاشات المحولة على حسابات جارية لدي البنوك.

من جهته قال شريف فاروق نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بأن كافة منافذ الصرف في فروع بنك ناصر الاجتماعي، سوف تبدأ في الصرف بداية من الساعة السابعة صباحاً وحتى يتم الانتهاء من كافة المتواجدين داخل فروع البنك.