التخطي إلى المحتوى
بعد 16 عاماً موظف بالسويس يكتشف أن أولاده الأربعة من السفاح.. على طريقة فيلم الجلسة سرية
بعد 16 عاماً موظف يكتشف أن أولاده الأربعة من السفاح.. على طريقة فيلم الجلسة سرية

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس حبس “هـ. ع” 35 عاما، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بجريمة الزنا، بعد قيام زوجها بتقديم بلاغ للنيابة العامة، يتهم زوجته بارتكاب جريمة الزنا.

على طريقة فيلم الجلسة سرية بطولة الفنان الكبير محمود ياسين و الفنانة الكبيرة يسرا، اكتشف موظف بالسويس خيانة زوجته المتكررة، بعد 16 عاماً من الزواج، أنجبت الزوجة خلال تلك الفترة  4 أولاد 2 بنات و 2 ذكور عن طريق السفاح من رجال آخرين.

تفاصيل الواقعة:

أكد الزوج في محضر الشرطة أنه خلال الأشهر الماضية قال أحد أقاربه أن زوجته سلوكها غير منضبط، والحديث منتشر حول علاقاتها المشبوهة، ولهذا راقبت تليفونها والرسائل على فيس بوك، لأكتشف الكارثة  الكبيرة، أنها ليست على علاقة بشخص بل بعدة أشخاص من بينهم أحد الأشخاص تؤكد له في الرسائل أن الطفل الأخير الذي أنجبته هو ابنه. وهو ما دفعه للقيام بإجراء بتحاليل  ـdna  لأطفاله الأربعة بسبب شكه في نسبهم له، لتكتمل صدمته بأن التحاليل لجميع أطفاله أكدت أنهم ليسوا أبناءه وأن زوجته خدعته طوال الأعوام الماضية .

وأضاف الزوج، أنه يسافر كثيرا منذ زواجه إلى اليوم بسبب عمله، حتى يوفر لأولاده حياة كريمة، ولم يتخيل يوما أن زوجته تخونه مع أي شخص خاصة أنها كانت تقول له دائما أنها تحبه.

قد يهمك أيضا

التعليقات