ليفربول يحصن «صلاح» من إغراءات الريال ويرفع راتبه الشهري إلى رقم خيالي هو الأكبر.. وصلاح يحسم قراره

ليفربول يحصن «صلاح» من إغراءات الريال ويرفع راتبه الشهري إلى رقم خيالي هو الأكبر.. وصلاح يحسم قراره

تزامنًا مع التقارير الرياضية التي تفيدي باهتمام نادي ريال مدريد بضم محمد صلاح خلال الصيف المقبل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول بدأ تحركات مكثفة من أجل الإبقاء على هدافه في صفوف الفريق فى الموسم المقبل، خاصةً بعد رحيل كوتينيو لبرشلونة.

وأوضعت صحيفة “صن” البريطانية، بان ليفربول يحاول حماية صلاح من العروض المغرية التى بدأت فى مطاردته من عدد من الأندية العالمية على رأسها ريال مدريد الإسباني، عبر تجهيز عقد جديد سيحصل بمقتضاه على 200 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، أى 800 ألف إسترلينى شهرياً وهو ما يعادل 20 مليون جنيه مصرى شهرياً.

في لوقت الذي أشارت فيه “ميرور”، إلى أن عملاقى إسبانيا ريـال مدريد وبرشلونة يرغبان فى ضم محمد صلاح، بعد انفارد بصدارة هدافي البريميليغ، ومنافسته على جائزة الحذاء الذهبي، في حين يستعد الريـال تحديداً لإنفاق نحو 200 مليون إسترلينى لضم اللاعب.

 

وصلاح يحسم قراره

كما أردفت الـ”ديلى ميرور”، إلى إن صلاح سيعاقب ريـال مدريد ويوقع عقداً جديداً مع الريدز، مقابل 200 ألف دولار أسبوعياً، بالرغم من تأكيدات الصحافة الإسبانية، وأبرزها وكشفت صحيفة “دون بالون”، الإسبانية بأن ريال مدريد يتابع الجناح المصرى حالياً.